في جلسته الأسبوعية.. أمير تبوك يلتقي المواطنين ويستعرض المشاريع التنموية
في جلسته الأسبوعية.. أمير تبوك يلتقي المواطنين ويستعرض المشاريع التنموية

في جلسته الأسبوعية.. أمير تبوك يلتقي المواطنين ويستعرض المشاريع التنموية، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "في جلسته الأسبوعية.. أمير تبوك يلتقي المواطنين ويستعرض المشاريع التنموية".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، الْتقى أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، في لقائه الأسبوعي، مساء البارحة، المواطنين ورؤساء المحاكم والقضاة، ومشايخ القبائل، ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية بالمنطقة؛ وذلك في القصر الحكومي.

ورحّب الأمير بالجميع وتناول في حديثه للمواطنين العديد من الموضوعات التي تهم المنطقة في مختلف المجالات الخدمية والتنموية؛ مشيراً إلى ما حظيت به من خدمات ومشروعات تنموية في مختلف المجالات؛ منوهاً بحرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد على خدمة المواطن وتوفير سبل العيش الكريم؛ داعياً الله أن يديم على بلادنا أمنها وعزها واستقرارها. حسب صحيفة "سبق"

عقب ذلك تناول الجميع طعام العشاء.. وحضر اللقاء فضيلة الشيخ صالح المغامسي إمام وخطيب مسجد قباء، ووكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني

في جلسته الأسبوعية.. أمير تبوك يلتقي المواطنين ويستعرض المشاريع التنموية، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، في جلسته الأسبوعية.. أمير تبوك يلتقي المواطنين ويستعرض المشاريع التنموية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، في جلسته الأسبوعية.. أمير تبوك يلتقي المواطنين ويستعرض المشاريع التنموية.

العرب نيوز - في جلسته الأسبوعية.. أمير تبوك يلتقي المواطنين ويستعرض المشاريع التنموية

المصدر : الفجر