قيادي في القوات الرديفة: سوريا لم تتعرض لأي اعتداء صاروخي اليـوم
قيادي في القوات الرديفة: سوريا لم تتعرض لأي اعتداء صاروخي اليـوم

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 12:03 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "قيادي في القوات الرديفة: سوريا لم تتعرض لأي اعتداء صاروخي اليـوم"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "قيادي في القوات الرديفة: سوريا لم تتعرض لأي اعتداء صاروخي اليـوم"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، قيادي في القوات الرديفة: سوريا لم تتعرض لأي اعتداء صاروخي اليـوم.

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 12:03 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعلن قيادي في القوات الرديفة للجيش السوري أن ســوريا لم تتعرض لأي هجوم صاروخي فجر اليـوم.

ووفق وكالة “رويترز” اخبر قيادي في القوات الرديفة للجيش السوري إن “إنذارا خاطئا تسبب بإطلاق صواريخ الدفاعات الجوية السورية خلال الليل ولم يكن هناك أي هجوم جديد على ســوريا”.

وعزا القيادي سبب هذه الإنذارات الخاطئة إلى “هجوم إلكتروني مشترك” من قبل إسرائيل والولايات المتحدة استهدف نظام الرادارات السوري.

وكانت دائرة الإعلام الحربي المركزي التابعة لحزب الله نوهت اليـوم أن الدفاعات الجوية السورية أسقطت فجر اليـوم صواريخ أطُلقت على مطار الشعيرات في ريف حمص وأخرى أطلقت على مطار الضمير في ريف حمص.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر قيادي في القوات الرديفة: سوريا لم تتعرض لأي اعتداء صاروخي اليـوم عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - قيادي في القوات الرديفة: سوريا لم تتعرض لأي اعتداء صاروخي اليـوم

المصدر : الحدث نيوز