قتلى وجرحى من الحوثيون بغارات جوية للتحالف وسط اليمن
قتلى وجرحى من الحوثيون بغارات جوية للتحالف وسط اليمن

العرب نيوز - قتلى وجرحى من الحوثيون بغارات جوية للتحالف وسط اليمن، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "قتلى وجرحى من الحوثيون بغارات جوية للتحالف وسط اليمن"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "قتلى وجرحى من الحوثيون بغارات جوية للتحالف وسط اليمن".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 12:05 مساءً- أحرز الجيش اليمني، الموالي للرئيس عبد ربه منصور هادي، بسقوط قتلى وجرحى من مسلحي جماعة «أنصار الله الحوثية»، اليـوم الثلاثـاء، في غارات جوية شنتها مقاتلات التحالف العربي، الذي تقوده المملكة العربية الـسعـودية، في محافظة البيضاء وسط الـيـمن.

واضاف مصدر عسكري في الجيش اليمني، لوكالة الأنباء الألمانية «د.ب.أ»: «إن طيران التحالف صب عدة غارات جوية على مواقع وتجمعات لمسلحي الحوثي، في مديرية الملاجم، في محافظة البيضاء؛ ما اظهر عن وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم، بالإضافة إلى تدمير آليات عسكرية».

وأكمل أن: «الغارات الجوية، تزامنت مع مواجهات بين قوات الجيش المسنودة بعناصر من المقاومة الشعبية من جهة، ومسلحي الحوثي من جانب آخر، في عدة مواقع بالمديرية ذاتها».

وأوضح المصدر أن: «قوات الجيش استحوذت على عدة مواقع جبلية مطلة على معسكر فضحة الاستراتيجي في المديرية ذاتها»، ذاكرا أن قوات الجيش، تواصل تقدمها الميداني، بإسناد من طيران التحالف، وأن هناك استعدادات من أجل تحرير هذا المعسكر الاستراتيجي.

وفي أوقات سابقة، كانت قوات الجيش قد استحوذت على مديريتي نعمان وناطع في محافظة البيضاء، بالإضافة إلى تحرير عدة مناطق بمديريات أخرى من قبضة الحوثيين.

وتكمن أهمية محافظة البيضاء، في أنها توصف بأنها قلب الـيـمن، كونها تتوسط البلاد، ولديها حدود مع ثمان محافظات شمالية وجنوبية.

وتشهد الـيـمن منذ أكثر من ثلاث سنوات، حربا عنيفة بين قوات «هادي» المسنودة بطيران التحالف العربي من جهة، ومسلحي جماعة الحوثي من جانب آخر، خلفت عشرات الآلاف من القتلى والجرحى، وجعلت ثلاثة أرباع السكان بحاجة لمساعدات، حسب تقديرات للأمم المتحدة.

قتلى وجرحى من الحوثيون بغارات جوية للتحالف وسط اليمن، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"قتلى وجرحى من الحوثيون بغارات جوية للتحالف وسط اليمن"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، قتلى وجرحى من الحوثيون بغارات جوية للتحالف وسط اليمن.

العرب نيوز - قتلى وجرحى من الحوثيون بغارات جوية للتحالف وسط اليمن

المصدر : بوابة الشروق