وزير الري: تنظيم أسبوع القاهرة للمياه أكتوبر القادم
وزير الري: تنظيم أسبوع القاهرة للمياه أكتوبر القادم

وزير الري: تنظيم أسبوع القاهرة للمياه أكتوبر القادم العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "وزير الري: تنظيم أسبوع القاهرة للمياه أكتوبر القادم" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 12:16 مساءً.
وزير الري: تنظيم أسبوع القاهرة للمياه أكتوبر القادم العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار وزير الري: تنظيم أسبوع القاهرة للمياه أكتوبر القادم - العرب نيوز - وزير الري: تنظيم أسبوع القاهرة للمياه أكتوبر القادم .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الري: تنظيم أسبوع القاهرة للمياه أكتوبر القادم.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 12:16 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - أعلن الدكتور محمد عبدالعاطي وزير الموارد المائية عن تنظيم فعاليات أسبوع القاهرة للمياه خلال الفترة من 14 -18 أكتوبر القادم، تحت شعار «الحفاظ على المياه من أجل التنمية المستدامة»، بالتنسيق مع الجهات والوزارات المعنية بالدولة.

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي تم تنظيمها بالقناطر الخيرية احتفالا باليوم العالمي للمياه، بحضور اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية ومحافظ الجيزة.

وركز الوزير أن أسبوع المياه يهدف إلى الاستفادة من الخبرات المتراكمة لدى المتخصصين في قطاع المياه على المستوى القومي والإقليمي من أجل خلق الأفكار وتبادل الرؤى واستثمار التكنولوجيات الحديثة في مواجهة التحديات المائية الحالية والمستقبلية.

ويناقش الأسبوع عدد من القضايا أهمها الإدارة المتكاملة للموارد المائية والتغيرات المناخية والبيئية والتحديات والفرص على مستوى القارة الإفريقية المتعلقة بندرة المياه.

كما أكد الوزير على ضرورة دفع عجلة التنمية المستدامة وإنشاء قنوات للحوار والشراكة للعمل على زيادة فرص الاستثمار في قطاع المياه.

وأكمل الوزير، أننا نعمل على زيادة سبل التعاون على المستوى الدولي والإقليمي وخاصة مع دول حوض النيل في مجال إدارة الموارد المائية.

وزير الري: تنظيم أسبوع القاهرة للمياه أكتوبر القادم، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، وزير الري: تنظيم أسبوع القاهرة للمياه أكتوبر القادم، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، وزير الري: تنظيم أسبوع القاهرة للمياه أكتوبر القادم.

العرب نيوز - وزير الري: تنظيم أسبوع القاهرة للمياه أكتوبر القادم

المصدر : بوابة الشروق