إنذار كاذب وراء إطلاق صواريخ أنظمة الدفاع الجوي السوري
إنذار كاذب وراء إطلاق صواريخ أنظمة الدفاع الجوي السوري

إنذار كاذب وراء إطلاق صواريخ أنظمة الدفاع الجوي السوري، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "

إنذار كاذب وراء إطلاق صواريخ أنظمة الدفاع الجوي السوري

" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "إنذار كاذب وراء إطلاق صواريخ أنظمة الدفاع الجوي السوري".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 12:21 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - أكدت مصادر عسكرية سورية أن إنذارا كاذبا تسبب في إطلاق صفارات إنذار الدفاع الجوي وعدد من الصواريخ بالقرب من مدينة حمص، حسبما نوهت وكالة الأنباء الرسمية (سانا).

وكانت وسائل إعلام سورية نوهت في وقت سابق أن أنظمة الدفاع الجوي السوري تصدت لهجوم صاروخي على قاعدة الشعيرات الجوية.

كما أشار تقرير من جماعة حزب الله اللبنانية إلى أن أنظمة الدفاع الجوي اعترضت ثلاثة صواريخ كانت تستهدف قاعدة الضُمير الجوية العسكرية، شمال شرق مدينه دمشق.

واضاف متحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية (بنتاغون) لوكالة رويترز إنه لم يكن هناك أي نشاط عسكري أمريكي في المنطقة في ذلك الوقت.

وكانت إسرائيل قد اتهمت بشن هجوم على قاعدة التيفور الجوية السورية الأسبوع الماضي.

ولم يرد أي تعليق من الجانب الإسرائيلي.

"هجوم الكتروني"

ونقلت وكالة رويترز عن مسؤول عسكري سوري قوله إن الإنذار الكاذب أدى إلى إطلاق صواريخ الدفاع الجوي نافيا وقوع أي هجوم جديد على ســوريا. يقع هجوم جديد على ســوريا.

وأكمل المسؤول أن الخلل في إطلاق أجهزة الإنذار جاء بسبب "هجوم إلكتروني مشترك إسرائيلي أمريكي على منظومة الرادارات" السورية.

ســوريا: إسرائيل قصفت قاعدة التيفور بصواريخ من فوق الأراضي اللبنانية

يأتي هذا بالتزامن مع إعلان روسيا عن أن فريقا من مفتشي الأسلحة الكيمياوية في ســوريا سيزور موقع هجوم مزعوم بهذا النوع من الأسلحة يوم الأربـعاء.

ووصل الفريق الدولي يوم السـبت الماضي، لكن لم يُسمح له حتى الآن بزيارة موقع الهجوم في بلدة دوما بمنطقة الغوطة الشرقية المتاخمة لدمشق.

وبعد أسبوع من الهجوم، الذي وقع يوم 7 أبريل/ نيسان، هاجمـت الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا ضربة عسكرية ضد مواقع تابعة للحكومة السورية.

وتنفي ســوريا وحليفتها روسيا وقوع هجوم بالأسلحة الكيمياوية.

إنذار كاذب وراء إطلاق صواريخ أنظمة الدفاع الجوي السوري، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، إنذار كاذب وراء إطلاق صواريخ أنظمة الدفاع الجوي السوري، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

إنذار كاذب وراء إطلاق صواريخ أنظمة الدفاع الجوي السوري

.

العرب نيوز - إنذار كاذب وراء إطلاق صواريخ أنظمة الدفاع الجوي السوري

المصدر : BBC