من خلال الرابط البحث عن أسماء لأسر جديدة تسفيد من مشروع القسائم الشرائية _تكافل
من خلال الرابط البحث عن أسماء لأسر جديدة تسفيد من مشروع القسائم الشرائية _تكافل

من خلال الرابط البحث عن أسماء لأسر جديدة تسفيد من مشروع القسائم الشرائية _تكافل، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "من خلال الرابط البحث عن أسماء لأسر جديدة تسفيد من مشروع القسائم الشرائية _تكافل" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "من خلال الرابط البحث عن أسماء لأسر جديدة تسفيد من مشروع القسائم الشرائية _تكافل".

العرب نيوز - الثلاثاء 17 أبريل 2018 12:36 مساءً - العرب نيوز - أسمــاء لأســر جديــدة للإستفــادة من كابونــة لجنــة التكافــل الاجتماعــي . . .*

اخبر المتحدث باسم لجنة التكافل شريف النيرب صباح اليـوم الاثـنـيـن عن تجهيز اللجنة لأسماء جديدة للمستفيدين من مشروع القسائم الشرائية التسوق المباشر.

وأكمل النيرب في مداخلة هاتفية ل”اذاعة القدس” المحلية أن القيادة القيادة العامة وقوات الصاعقة وحزب فدا وجبهة النضال الشعبي وجبهة التحرير العربية وجبهة التحرير الفلسطينية ، وحركة المبادرة الوطنية ، تقدموا لنا بكشوفات جديدة لعوائل فقيرة للإستفادة من مشروع القسائم الشرائية وأن العمل جاري لصرف القسائم خلال يومين.

وتسعى اللجنة إلى توزيع قسائم شرائية للعائلات الميسورة في القطاع، انطلاقاً طنياً منها لدعم صمود أبناء شعبنا لاسيما مع تزايد المعاناة الاقتصادية للمواطنين وسوء الأوضاع الإنسانية الصعبة وسعيها الدائم لتحقيق تنمية إقتصادية ومجتمعية مستدامة من خلال مكافحة الفقر و البطالة و تمكين الشباب والفئات المهمشة في تحسين سبل عيشهم .

وكانت لجنة ” تكافل” صرفت الأسبوع الماضي  (٣٠) الف قسمية شرائية على عوائل مستورة من غزة ، وذلك عبر خدمة التسوق المباشر ، من خلال مراكز تجارية في محافظات القطاع كافة.

يشار إلى لجنة التكافل تخفف من معاناة المواطنين بغزة، بدأت بتوزيع مبالغ مالية بقيمة 200 شيكل على العاطلين عن العمل، إضافة إلى قسائم شرائية.

رابــــــط فحص كابـــونــة التكــافـــل

من خلال الرابط البحث عن أسماء لأسر جديدة تسفيد من مشروع القسائم الشرائية _تكافل، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، من خلال الرابط البحث عن أسماء لأسر جديدة تسفيد من مشروع القسائم الشرائية _تكافل، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، من خلال الرابط البحث عن أسماء لأسر جديدة تسفيد من مشروع القسائم الشرائية _تكافل.

العرب نيوز - من خلال الرابط البحث عن أسماء لأسر جديدة تسفيد من مشروع القسائم الشرائية _تكافل

المصدر : مرسال نيور