الكيان الاسرائيلي تتوعد إيران بـ “رد قوي” على أي عملية انتقامية
الكيان الاسرائيلي تتوعد إيران بـ “رد قوي” على أي عملية انتقامية

الكيان الاسرائيلي تتوعد إيران بـ “رد قوي” على أي عملية انتقامية، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "الكيان الاسرائيلي تتوعد إيران بـ “رد قوي” على أي عملية انتقامية" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "الكيان الاسرائيلي تتوعد إيران بـ “رد قوي” على أي عملية انتقامية".

العرب نيوز - الثلاثاء 17 أبريل 2018 12:36 مساءً - العرب نيوز - أشار مصدر موثوق به داخل قوات الامن إسرائيلي إلى “تقديرات” أن إيران قد توجه ضربات داخل إسرائيل عن طريق طائرات دون طيار، بعد غارات يفترض أنها إسرائيلية على مواقع عسكرية سورية.

ونقلت “سكاي نيوز” عن صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية، تحذير المصدر من أن “إسرائيل سترد بقوة على أي عملية انتقام إيرانية ضدها تنفذ من الأراضي السورية”.

وأعلنت ســوريا أنها تصدت لصواريخ اخترقت أجواء ريف حمص وسط البلاد، واستهدفت مطار الشعيرات، الذي يعد أحد أكبر القواعد التي يستخدمها الإيرانيون في ســوريا.

واضاف المصدر: “قاسم سليماني قائد قوات القدس (التابع للحرس الثوري) يقود حملة الانتقام الإيرانية التي يمكن أن تكون وشيكة بواسطة طائرات دون طيار للاستطلاع والهجوم، وصواريخ تطلق على إسرائيل”.

وكشف المصدر الأمني الإسرائيلي، أن قائد قوات الطائرات المسيرة التابعة للحرس الثوري كان بين قتلى مطار التيفور في ريف حمص وسط ســوريا، الذي شهد غارات يفترض أنها إسرائيلية قبل أيام.

وفي وقت سابق، الثلاثـاء، اظهرت القناة الثانية الإسرائيلية أن الجيش الإسرائيلي سيكشف عن كل منظومة الطيران الإيرانية في ســوريا، استباقا لأي رد إيراني محتمل بعد قصف مطار التيفور.

واضاف المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي إن القوات الجوية الإيرانية في ســوريا تحتوي 3 وحدات، هي وحدة استطلاع الطائرات دون طيار، ووحدة صوارخ قصيرة ومتوسطة المدى، ووحدة الدفاع الجوي.

الكيان الاسرائيلي تتوعد إيران بـ “رد قوي” على أي عملية انتقامية، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، الكيان الاسرائيلي تتوعد إيران بـ “رد قوي” على أي عملية انتقامية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الكيان الاسرائيلي تتوعد إيران بـ “رد قوي” على أي عملية انتقامية.

العرب نيوز - الكيان الاسرائيلي تتوعد إيران بـ “رد قوي” على أي عملية انتقامية

المصدر : مرسال نيور