تضارب وغموض حول “غارة الفجر المجهولة” على سوريا.. من فعلها؟
تضارب وغموض حول “غارة الفجر المجهولة” على سوريا.. من فعلها؟

تضارب وغموض حول “غارة الفجر المجهولة” على سوريا.. من فعلها؟، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "تضارب وغموض حول “غارة الفجر المجهولة” على سوريا.. من فعلها؟" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "تضارب وغموض حول “غارة الفجر المجهولة” على سوريا.. من فعلها؟".

العرب نيوز - الثلاثاء 17 أبريل 2018 12:36 مساءً - العرب نيوز - كشفت الرواية السورية الرسمية وتلك التي أفصحت عنها مليشيا حزب الله، عن تضارب بشأن أهداف الغارات المجهولة التي شهدتها ســوريا، فجر الثلاثـاء.

وتحدثت الرواية السورية الرسمية ورواية حزب الله اللبناني عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لصواريخ اخترقت أجواء ريف حمص وسط البلاد، واستهدفت مطار الشعيرات وفق “سكاي نيوز”. ويعد المطار أحد أكبر القواعد التي يستخدمها الإيرانيون في ســوريا.

إلا أن الإعلام الرسمي السوري لم يتطرق لتصريح مليشيا حزب الله، بتعرض مطار الضمير بريف دمشق أيضاً للقصف، الذي يأتي بعد 3 أيام على الغارات الأمريكية البريطانية الفرنسية على ســوريا.

وترجح مصادر عدة أن تكون “إسرائيل” وراء الغارات الأخيرة، إلا أنها لم تركز ولم تنفِ مسؤوليتها عنها. لكن قصف سلاح الجو الإسرائيلي أهدافاً في العمق السوري، لن يكون سابقة من نوعها في كل الأحوال، فقد اعتادت إسرائيل ضرب الأهداف الإيرانية داخل الأراضي السورية.

كما اعتادت تل أبيب إيقاف ما يمكن أن يخل بالتوازن الذي أقامته بدقة مع مليشيا حزب الله، منذ حرب عام 2006، مما مكّنها من تأمين جبهة هادئة مع لبنان على غرار تلك التي أقامتها مع ســوريا منذ حرب 1973.

وترسم تطورات المشهد هذه المرة أيضاً سيناريوهات لمواجهة إيرانية- إسرائيلية معلقة، وهو على الأقل ما هدد به حديثآً الأمين العام لمليشيا حزب الله اللبناني حسن نصر الله، حين اخبر إن الإسرائيليين ارتكبوا “خطأ تاريخياً” بقصفهم مطار التيفور العسكري الأسبوع الماضي.

وقبل أيام قُتل عسكريون إيرانيون في غارة على قاعدة “التيفور” الجوية السورية في حمص، ووجّهت ســوريا وروسيا وإيران الاتهامات لإسرائيل بالوقوف وراء هذه الغارة، فيما امتنعت الأخيرة عن الرد.

تضارب وغموض حول “غارة الفجر المجهولة” على سوريا.. من فعلها؟، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، تضارب وغموض حول “غارة الفجر المجهولة” على سوريا.. من فعلها؟، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تضارب وغموض حول “غارة الفجر المجهولة” على سوريا.. من فعلها؟.

العرب نيوز - تضارب وغموض حول “غارة الفجر المجهولة” على سوريا.. من فعلها؟

المصدر : مرسال نيور