البرلمان يوافق نهائيا على قانون التحفظ على أموال الجماعات الارهابية
البرلمان يوافق نهائيا على قانون التحفظ على أموال الجماعات الارهابية

البرلمان يوافق نهائيا على قانون التحفظ على أموال الجماعات الارهابية العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "البرلمان يوافق نهائيا على قانون التحفظ على أموال الجماعات الارهابية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 12:57 مساءً.
البرلمان يوافق نهائيا على قانون التحفظ على أموال الجماعات الارهابية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار البرلمان يوافق نهائيا على قانون التحفظ على أموال الجماعات الارهابية - العرب نيوز - البرلمان يوافق نهائيا على قانون التحفظ على أموال الجماعات الارهابية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، البرلمان يوافق نهائيا على قانون التحفظ على أموال الجماعات الارهابية.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 12:57 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - وافق البرلمان، نهائيا، على مشروع قانون بشأن التحفظ والإدارة والتصرف في أموال الجماعات الإرهابية.

وصرح رئيس البرلمان علي عبد العال، قبول المجلس بعد تصويت الأعضاء وقوفا، قائلا: «حاجة مشرفة المعارضة والأغلبية وكل الجميع».

وداعب «عبد العال»، أعضاء المجلس بعد الموافقة النهائية، قائلا: «أنتم كويسين لكن غاويين تغلوبني رغم أني كويس معاكم».

وكان «عبد العال»، انتظر نحو نصف ساعة لحين اكتمال النصاب القانوني لأخذ الرأي النهائي على مشروع القانون الذي مضت به الحكومة، وهو من المشروعات المكملة للدستور، موضحا أن الموافقة تستدعي ثلثي أعضاء المجلس.

ويشتمل مشروع القانون 18 مادة، وينظم تشكيل لجنة قضائية مستقلة من 7 أعضاء من بين قضاة محاكم الاستئناف على أن يكون منهم بدرجة رئيس استكمال يرشحهم وزير العدل، ويصدر بندبهم قرار من رئيس الجمهورية بعد قبول مجلس القضاء الأعلى لمدة سنة قابلة للتجديد، وتكون رئاستها لأقدم الأعضاء، ولهم كافة الحقوق المالية المقررة لأقرانهم تصرف لهم من محكمة استكمال القاهرة شاملة كافة الحوافز والبدلات.

وتتولى اللجنة تنفيذا لتلك الأحكام أعمال حصر الأموال الخاصة أيا كانت صورتها، ولها اتخاذ كافة الإجراءات التي تظهر عنها والاستعانة بكافة الجهات التي ترى الاستعانة بها في هذا الشأن.

وبموجب المادة الخامسة تتلقى اللجنة كافة المستندات والأوراق والبيانات الخاصة بتنفيذ الأحكام القضائية، وللجنة سماع من ترى لزوم سماعه بعد تحليفه اليمين القانونية وتعرض ما انتهى إليه قاضي الأمور الوقتية لإصدار أمر مسبب بالتحفظ ويكون الأمر الصادر بالتحفظ نافذا فور صدوره، وعلى اللجنة إعلان الأمر لذوي الشأن خلال ثلاثة أيام من تاريخ صدوره بالطرق المقررة في قانون المرافعات المدنية والتجارية ولها في سبيل ذلك الاستعانة برجال النظام العامة.

البرلمان يوافق نهائيا على قانون التحفظ على أموال الجماعات الارهابية، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، البرلمان يوافق نهائيا على قانون التحفظ على أموال الجماعات الارهابية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، البرلمان يوافق نهائيا على قانون التحفظ على أموال الجماعات الارهابية.

العرب نيوز - البرلمان يوافق نهائيا على قانون التحفظ على أموال الجماعات الارهابية

المصدر : بوابة الشروق