روسيا تطرد غواصة بريطانية كانت تنوي قصف سوريا!
روسيا تطرد غواصة بريطانية كانت تنوي قصف سوريا!

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 01:08 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "روسيا تطرد غواصة بريطانية كانت تنوي قصف سوريا!"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "روسيا تطرد غواصة بريطانية كانت تنوي قصف سوريا!"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، روسيا تطرد غواصة بريطانية كانت تنوي قصف سوريا!.

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 01:08 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كشف الأميرال فلاديمير فالويف عن أن البحرية الروسية قد اتمت عملية ناجحة في مجال مكافحة الغواصات، ومنعت غواصة بريطانية من طرازHMS Astute  من ضرب ســوريا بالصواريخ.

واضاف الأميرال، الذي قاد أسطول البلطيق الروسي في 2001-2006، إن هذه العملية تدل على الكفاءة العالية للأسطول الروسي الذي نجح في البحث والعثور على الغواصة البريطانية في مياه المتوسط، وملاحقتها وثنيها عن الاقتراب من ســوريا إلى مسافة تتيح لها ضربها بالصواريخ المجنحة منها.

وأستحضر أن الجانب الروسي استخدم في العملية سفنا حربية مختلفة وغواصات وطائرات علي الرغم من لمكافحة الغواصات.

واضاف: “لقد أجبرت الفرقاطات الروسية الغواصة البريطانية على التوجه إلى منطقة نشاط الغواصات الروسية التي تمكنت من كشف الهدف الخصم وإرسال إحداثياته إلى طائرة لمكافحة الغواصات” كانت تناوب في أجواء المنطقة.

وآتي تصريح الأميرال فالويف، تعليقا على نبأ نشرته صحيفة “تايمز” البريطانية وتحدثت فيه عن مطاردة بين قطع بحرية روسية وغواصة نووية بريطانية تلقت أوامر قصف ســوريا خلال العدوان الثلاثي حديثآ.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر روسيا تطرد غواصة بريطانية كانت تنوي قصف سوريا! عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - روسيا تطرد غواصة بريطانية كانت تنوي قصف سوريا!

المصدر : الحدث نيوز