مصرع سائق خلال فض مشاجرة في البحيرة
مصرع سائق خلال فض مشاجرة في البحيرة

العرب نيوز - مصرع سائق خلال فض مشاجرة في البحيرة، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "مصرع سائق خلال فض مشاجرة في البحيرة"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "مصرع سائق خلال فض مشاجرة في البحيرة".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 01:16 مساءً- لقي سائق مصرعه، بطلق ناري عن طريق الخطأ خلال فض مشاجرة بقرية منشأة صيرة التابعة لمركز كفر الدوار في محافظة البحيرة.

تلقى اللواء علاء الدين عبدالفتاح، مدير أمن البحيرة، إخطارا من الرائد محمود هندي، رئيس مباحث مركز كفر الدوار، من المستشفى العام بوصول "أحمد. ر" 20 سنة، سائق ومقيم بدائرة المركز، جثة هامدة إثر إصابته بطلق ناري بالجانب الأيسر من الصدر وآخر بالعضد الأيسر، له فتحات دخول وخروج.

وبسؤال شقيقه محمد 30 سنة، سائق ومقيم بنفس الناحية، اتهم "ع. ع" 20 سنة، عامل بكافتيريا ومقيم بنفس الناحية، بإحداث إصابة شقيقه المتوفي بسلاح ناري كان بحوزته والتي أودت بحياته خلال محاولة المتهم فض مشاجرة أمام الكافيتريا محل عمله بين كل من المجنى عليه "طرف أول"، و"عبدالمنعم. ف" 40 سنة، فلاح، و"أحمد. م" 42 سنة، فلاح، والمقيمين بدائرة المركز "طرف ثان"؛ بسبب حدوث مشادة كلامية بينهم تطورت إلى مشاجرة.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم المذكور، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لنفس السبب، وضبط السلاح المُستخدم طبنجة عيار 9 مم ماركة حلوان م م مطموسة الأرقام.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وتحرر المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة.

مصرع سائق خلال فض مشاجرة في البحيرة، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"مصرع سائق خلال فض مشاجرة في البحيرة"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مصرع سائق خلال فض مشاجرة في البحيرة.

العرب نيوز - مصرع سائق خلال فض مشاجرة في البحيرة

المصدر : الوطن