طرح قطع أراضي للشباب برأس سدر بسعر 250 جنيها للمتر.. وآخر موعد 31 مايو
طرح قطع أراضي للشباب برأس سدر بسعر 250 جنيها للمتر.. وآخر موعد 31 مايو

العرب نيوز - طرح قطع أراضي للشباب برأس سدر بسعر 250 جنيها للمتر.. وآخر موعد 31 مايو، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "طرح قطع أراضي للشباب برأس سدر بسعر 250 جنيها للمتر.. وآخر موعد 31 مايو"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "طرح قطع أراضي للشباب برأس سدر بسعر 250 جنيها للمتر.. وآخر موعد 31 مايو".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 01:16 مساءً- اظهرت الوحدة المحلية بمدينة رأس سدر، عن طرح قطع أراضي بغرض السكن بمساحة  200 متر مربع للقطعة، بتقسيم الشباب الجديد بجوار منـازل متضرري السيول بحي السادات بمدينة رأس سدر، بعدد 392 قطعة، لتوزيعها على المستوفين للشروط والضوابط، واشتراطات الجهاز الوطني لتنمية شبه جزيرة سيناء.

واضاف اللواء ماجد عامر، رئيس مدينة رأس سدر، إن أولوية الاستحقاق للمستوفين للشروط وفقا للقرعة العلنية التي ستجري بين المستوفين، على أن تفوق الطلبات باليد بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالوحدة المحلية لمركز ومدينة رأس سدر.

وأكمل عامر، عبر ظهور صحفي اليـوم، أن المسندات المطلوبة للتقديم هي صورة بطاقة الرقم القومي لمقدم الطلب ولزوجته على أن تكون سارية مع تقديم الأصل للإطلاع عليه، وتقديم قسيمة الزواج او الطلاق أو شهادة الوفاة سواء للزوج أو الزوجة وشهادة معتمدة من مصلحة الجوازات، بأنه  لا يحمل جنسية أخرى غير المصرية طبقا لقرار جهاز تنمية سيناء، مع مستخرج رسمي لشهادة ميلاد ومستخرج رسمي معتمد لشهادة ميلاد الأبوين، أو قيد عائلي أو صورة بطاقة الرقم القومي للأب.

وأوضح أنه بالنسبة للمقيمين، فعليهم تقديم ما يفيد الإقامة بمدة لا تقل عن 10 سنوات من خلال إفادة من جهة العمل، بأنه قوة أساسية بمدة لا تقل عن 10 سنوات، وإفادة من التأمينات وتقديم الشهادات الدراسية الحاصل عليها من المحافظة، وإفادة من السجل المدني.

وركز عامر، أنه يوجد شروط عامة للحصول علي هذه القطع، منها ألا يقل السن عن 21 عاما وقت تقديم الطلبات، ولا يكون متعديا على أرض ملك الدولة، وألا يكون قد سبق تخصيص قطعة أرض له أو زوجته، وعدم تخصيص أكثر من قطعة واحدة للأسرة.

ولفت إلى أنه فيما يتعلق بالأرامل والمطلقات، فيجب أن يكون قد مضى على طلاقها 3 سنوات على الأقل وتعول، معلنا أنه لا يجوز التصرف في الأرض بأي نوع من أنواع التصرفات القانونية، إلا بعد تنفيذ كافة الالتزامات التعاقدية والضوابط البنائية دون مخالفات، وموافقة جهة التعاقد، كما يتم الالتزام بالبناء على قطعة الأرض المخصصة خلال مدة التنفيذ الواردة بالعقد وفقا للشروط والضوابط المعمول بها، وفي حالة عدم الالتزام بالبناء عليها خلال تلك المدة تؤول الأرض وما عليها من منشآت للمحافظة.

والمح عامر إلى أن سـعر المتر 250 جنيها شاملة المرافق، ويُدفع 30% من قيمة الأرض كمقدم خلال 15 يوما من تاريخ صدور الموافقة على التخصيص، ويسدد باقي ثمن الأرض على 8 أقساط ربع سنوية، إضافة لسداد الرسوم المقررة لجهاز تنمية سيناء طبقا للقانون رقم 14 لسنة 2012.

ولفترئيس مدينة رأس سدر إلى، أنه لن يقبل استلام أي طلبات غير مستوفاة للمستندات المطلوبة، ويتم تفوق الطلبات بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالوحدة المحلية لمركز ومدينة رأس سدر، حتى ٣١ مايو 2018، مع إحضار أصول المستندات المطلوبة للإطلاع عليها.

طرح قطع أراضي للشباب برأس سدر بسعر 250 جنيها للمتر.. وآخر موعد 31 مايو، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"طرح قطع أراضي للشباب برأس سدر بسعر 250 جنيها للمتر.. وآخر موعد 31 مايو"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، طرح قطع أراضي للشباب برأس سدر بسعر 250 جنيها للمتر.. وآخر موعد 31 مايو.

العرب نيوز - طرح قطع أراضي للشباب برأس سدر بسعر 250 جنيها للمتر.. وآخر موعد 31 مايو

المصدر : الوطن