الحكومة الفلسطينية تصادق على قانون مثير للجدل للجرائم الإلكترونية
الحكومة الفلسطينية تصادق على قانون مثير للجدل للجرائم الإلكترونية

الحكومة الفلسطينية تصادق على قانون مثير للجدل للجرائم الإلكترونية العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الحكومة الفلسطينية تصادق على قانون مثير للجدل للجرائم الإلكترونية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 01:18 مساءً.
الحكومة الفلسطينية تصادق على قانون مثير للجدل للجرائم الإلكترونية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الحكومة الفلسطينية تصادق على قانون مثير للجدل للجرائم الإلكترونية - العرب نيوز - الحكومة الفلسطينية تصادق على قانون مثير للجدل للجرائم الإلكترونية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الحكومة الفلسطينية تصادق على قانون مثير للجدل للجرائم الإلكترونية.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 01:18 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - اظهرت حكومة الوفاق الفلسطينية مصادقتها اليـوم الثلاثـاء، على قانون مثير للجدل بشأن الجرائم الإلكترونية.

وقالت الحكومة، في ظهور عقب اجتماعها الأسبوعي في رام الله، إن مجلس وزرائها صادق على مشروع قانون الجرائم الإلكترونية، الذي حدد واجبات مزودي الخدمة لمساعدة جهات الاختصاص في الكشف عن هذه الجرائم.

وقالت الحكومة، أن مشروع القانون المذكور نظم دور النيابة العامة والمحاكم في الكشف عن هذه الجرائم والمعاقبة عليها، وكذلك دور أجهزة الدولة ومؤسساتها في تطبيق هذا القانون والتعاون مع الجهات النظيرة في الدول الأخرى للمساهمة الفعالة في مكافحة الجرائم الإلكترونية وما ينجم عنها.

وأكدت الحكومة حرصها على صون الحريات في إطار اللوائح والأنظمة القانونية ورفضها المطلق لأي مساس بحرية الرأي والتعبير، التي كفلها القانون الأساسي الفلسطيني.

وكانت منظمات المجتمع المدني الفلسطيني، قد طالبت في عدة مناسبات بإلغاء قانون الجرائم الإلكترونية وعدم المصادقة عليه باعتباره لا يشكل أساسًا صالحًا لتشريع يعالج الجرائم الإلكترونية، التي تمس أمن وسلامة المجتمع ومصلحة أفراده ومؤسساته.

واعتبرت تلك المنظمات، أن الغاية من القانون وسرعة إنفاذه؛ تهدف إلى شرعنة المس بحرية الرأي والتعبير والعمل الصحفي والحق في الوصول إلى المعلومات في الأراضي الفلسطينية.

كما سبق، أن اشتكت مواقع وصفحات إخبارية فلسطينية من اتخاذ إجراءات بحجبها، واعتقال عدد من صحفييها بموجب قانون الجرائم الإلكترونية.

الحكومة الفلسطينية تصادق على قانون مثير للجدل للجرائم الإلكترونية، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، الحكومة الفلسطينية تصادق على قانون مثير للجدل للجرائم الإلكترونية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الحكومة الفلسطينية تصادق على قانون مثير للجدل للجرائم الإلكترونية.

العرب نيوز - الحكومة الفلسطينية تصادق على قانون مثير للجدل للجرائم الإلكترونية

المصدر : بوابة الشروق