وكالة الأنباء السورية تسحب تقارير عن تعرض أراضيها لهجمات صاروخية ليلا
وكالة الأنباء السورية تسحب تقارير عن تعرض أراضيها لهجمات صاروخية ليلا

وكالة الأنباء السورية تسحب تقارير عن تعرض أراضيها لهجمات صاروخية ليلا، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الثلاثاء 17 أبريل 2018 01:35 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "وكالة الأنباء السورية تسحب تقارير عن تعرض أراضيها لهجمات صاروخية ليلا".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الثلاثاء 17 أبريل 2018 01:35 مساءً - سحبت دمشق تقارير نشرتها اكدت بتعرض أراضيها لاعتداء صاروخي ليلا وتصدي الدفاعات الجوية لـ"العدوان الخارجي" وإسقاطها صواريخ. وأستحضر مصدر عسكري أن "إنذارا خاطئا باختراق الأجواء الليلة الماضية أدى إلى إطلاق صفارات الدفاع الجوي وعدد من الصواريخ ولم يكن هناك أي اعتداء خارجي على ســوريا".

بعد ساعات من إعلان الإعلام الرسمي عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لـ"عدوان" خارجي وإسقاط عدد من الصواريخ، سحبت دمشق الثلاثـاء تقارير حول الاعتداء الصاروخي على أراضيها ليلا، وفق ما افادت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) عن مصدر عسكري.

واضاف المصدر إن "إنذارا خاطئا باختراق الأجواء الليلة الماضية أدى إلى إطلاق صفارات الدفاع الجوي وعدد من الصواريخ ولم يكن هناك أي اعتداء خارجي على ســوريا".

وكان الإعلام الرسمي السوري قد تحدث بعد منتصف ليل الاثـنـيـن عن صواريخ اخترقت أجواء محافظة حمص في وسط البلاد وأسقطتها الدفاعات الجوية، من دون إضافة المزيد من التفاصيل أو تسديد أصابع الاتهام لأي جهة.

وأتى هذا "الإنذار الخاطئ" بعد ضربات صاروخية شنتها الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا فجر السـبت ضد مواقع سورية عدة ردا على تقارير حول هجوم كيميائي مفترض اتهمت الدول الغربية الثلاثة دمشق بشنه.

وسارعت وزارة الدفاع الأمريكية إلى تأكيد أن قواتها لا تقوم بأي عمليات عسكرية في المنطقة.

وردا على تقارير تحدثت عن غارة إسرائيلية، اخبر متحدث باسم الجيش الاسرائيلي ليلا "لا علم لي بذلك".

وكانت دمشق اتهمت إسرائيل في التاسع من نيسان/أبريل بشن غارة جوية استهدفت مطار التيفور العسكري في محافظة حمص (وسط)، حيث يتواجد مقاتلون إيرانيون ومن حزب الله اللبناني، ما تسبب بمقتل سبعة إيرانيين اخبر حزب الله في وقت لاحق إنهم من "مليشيات الحرس الثوري الايراني الإيراني".

فرانس24/ أ ف ب

وكالة الأنباء السورية تسحب تقارير عن تعرض أراضيها لهجمات صاروخية ليلا، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،وكالة الأنباء السورية تسحب تقارير عن تعرض أراضيها لهجمات صاروخية ليلا.

العرب نيوز - وكالة الأنباء السورية تسحب تقارير عن تعرض أراضيها لهجمات صاروخية ليلا

المصدر : france24