حازم حسين: تعاملت مع ملف مخالفات وزارة الرياضة بمهنية.. ولا ترصد بالوزير
حازم حسين: تعاملت مع ملف مخالفات وزارة الرياضة بمهنية.. ولا ترصد بالوزير

العرب نيوز - حازم حسين: تعاملت مع ملف مخالفات وزارة الرياضة بمهنية.. ولا ترصد بالوزير، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "حازم حسين: تعاملت مع ملف مخالفات وزارة الرياضة بمهنية.. ولا ترصد بالوزير"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "حازم حسين: تعاملت مع ملف مخالفات وزارة الرياضة بمهنية.. ولا ترصد بالوزير".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 01:39 مساءً- كتب سمير حسنى

اخبر الزميل حازم حسين، أن ما تردد حول ترصده بالمهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، شائعة لا أساس لها من الصحة، نافيا انحيازه لأى طرف، خلال تسليطه الضوء على الأخطاء التى وقع فيها الوزير فى تعامله مع عدد من الملفات، لافتا إلى أن الانحياز فى النهاية يكون للمعلومات والحقائق بعيدا عن القضايا الشخصية، حيث يكون الهدف فى النهاية هو المصلحة العامة.

والمح حازم حسين، فى مداخلة هاتفية لبرنامج "كورة بلدنا"، والمذاع على قناة الحدث اليـوم، إلى أن علاقته بالوزير فى النهاية هى علاقة مهنية، ولا يوجد خلافات شخصية بينهما، مشددا على احتفاظه بقدر كبير من التقدير والاحترام لشخص الوزير، لافتا فى الوقت ذاته إلى وجود انتقادات لمجلس إدارة نادى الزمالك أيضًا على خلفية ممارسات عملية، مضيفا: "البطل والفيصل فى النهاية المواقف والمحكات المهنية للأطراف".

وأوضح "حسين"، أن الأمور محكومة فى النهاية بالقدرة على الوصول إلى المستندات فى أية وقائع، متابعا: "قد تقع مخالفة من 4 سنوات، ولا يستطع الصحفى الحصول على المستندات التى تثبت المخالفات إلا بعد سنوات من وقوعها، متسائلا: هل يجوز أن يصمت الصحفى أمام مخالفة صريحة وقع فيها مسئول فى الدولة لتأخره فى الحصول على المستندات التى تثبت وقوع المخالفة؟".


حازم حسين: تعاملت مع ملف مخالفات وزارة الرياضة بمهنية.. ولا ترصد بالوزير، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"حازم حسين: تعاملت مع ملف مخالفات وزارة الرياضة بمهنية.. ولا ترصد بالوزير"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، حازم حسين: تعاملت مع ملف مخالفات وزارة الرياضة بمهنية.. ولا ترصد بالوزير.

العرب نيوز - حازم حسين: تعاملت مع ملف مخالفات وزارة الرياضة بمهنية.. ولا ترصد بالوزير

المصدر : اليوم السابع