بوينج بقمة إفريقيا للطيران: سياسة الأجواء المفتوحة تعزز نمو القطاع بالقارة
بوينج بقمة إفريقيا للطيران: سياسة الأجواء المفتوحة تعزز نمو القطاع بالقارة

العرب نيوز - بوينج بقمة إفريقيا للطيران: سياسة الأجواء المفتوحة تعزز نمو القطاع بالقارة، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "بوينج بقمة إفريقيا للطيران: سياسة الأجواء المفتوحة تعزز نمو القطاع بالقارة"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "بوينج بقمة إفريقيا للطيران: سياسة الأجواء المفتوحة تعزز نمو القطاع بالقارة".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 01:46 مساءً- واضاف برنارد دن، رئيس شركة بوينج الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا: "يعود تاريخ بوينج وشراكاتها في إفريقيا والشرق الأوسط إلى أكثر من 60 عامًا، وسيستمر حضورنا في هذه المنطقة على المدى الطويل لدعم نمو قطاع الطيران فيها، معربا عن سعادته  برعاية قمة الطيران الإفريقي هذا العام.

وتقوم اليـوم أكثر من 40 شركة طيران بتشغيل نحو 400 طائرة في جميع أنحاء القارة الإفريقية، مؤكدا أن حوالي 70% من هذه الطائرات الموجودة في الخدمة حاليًا هي طائرات بوينج، وعلاوة على ذلك، هناك حاليًا طلبات شراء لـ 74 طائرة بوينج لشركات طيران إفريقية، مما يجعل الشركة متفوقة على الشركات الأخرى الصانعة للطائرات التجارية في هذا المجال، وأن أسطول الطائرات الموجود في الخدمة وطلبات الشراء المتراكمة حاليًا، يؤكدان عمق وقوة الشراكة طويلة الأجل التي تربط بين بوينج والقارة الإفريقية وقطاع الطيران التجاري الإفريقي.

وتشير التوقعات طويلة الأجل لشركة بوينج إلى أن حركة النقل الجوي لشركات الطيران التجاري في القارة ستشهد نموًا سنويًا بنسبة 5.9% في الفترة ما بين 2017 و2036، وأن شركات الطيران الإفريقية ستكون بحاجة إلى 1,220 طائرة جديدة لتلبية متطلبات هذا النمو.

 وقام مسئولو بوينج بتهنئة أنصار سياسة الأجواء المفتوحة، وداعمي التحرك نحو توحيد سوق الطيران في إفريقيا، تقديراً لجهودهم الرامية إلى تعزيز قدرات الوصول للقارة وفي داخلها، مما سيعود بالنفع على جميع اللاعبين في قطاع الطيران، بما في ذلك شركات الطيران وعملائهم والاقتصادات الإفريقية.

وفي ذات السياق، اخبر ميغيل سانتوس، المدير العام لمنطقة جنوب الصحراء الإفريقية في بوينج، ومدير المبيعات الدولية لمنطقة إفريقيا في بوينج للطائرات التجارية: "سيشكل إقرار سياسة الأجواء المفتوحة في إفريقيا خطوة كبيرة إلى الأمام بالنسبة لقطاع الطيران في القارة السمراء، وتتويجًا لجهود سياسية كبيرة بدأت مع إعلان ياموسوكرو في عام 1989. ويمكن أن يحفز ذلك المنافسة ويزيد من الطلب على خدمات الشحن والسفر داخل القارة الإفريقية وبين القارة والعالم على حد سواء".

وأشادت الشركة بضيافة  مـصـر للطيران للقمّة هذا العام، مؤكدة أنها تحظى بدور تاريخي في قطاع الطيران الإفريقي، وتتمتع بعلاقة طويلة تعود لنصف قرن مع شركة بوينج. وفي عام 2016، احتفلت مـصـر للطيران، أقدم شركة طيران في القارة الإفريقية، بالذكرى السنوية الـ 85 لتأسيسها.

بوينج بقمة إفريقيا للطيران: سياسة الأجواء المفتوحة تعزز نمو القطاع بالقارة، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"بوينج بقمة إفريقيا للطيران: سياسة الأجواء المفتوحة تعزز نمو القطاع بالقارة"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بوينج بقمة إفريقيا للطيران: سياسة الأجواء المفتوحة تعزز نمو القطاع بالقارة.

العرب نيوز - بوينج بقمة إفريقيا للطيران: سياسة الأجواء المفتوحة تعزز نمو القطاع بالقارة

المصدر : اليوم السابع