جنازة عسكرية مهيبة للشهيد مقدم مصطفى الخياط في الإسماعيلية
جنازة عسكرية مهيبة للشهيد مقدم مصطفى الخياط في الإسماعيلية

العرب نيوز - جنازة عسكرية مهيبة للشهيد مقدم مصطفى الخياط في الإسماعيلية، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "جنازة عسكرية مهيبة للشهيد مقدم مصطفى الخياط في الإسماعيلية"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "جنازة عسكرية مهيبة للشهيد مقدم مصطفى الخياط في الإسماعيلية".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 01:56 مساءً- شيع أهالي الإسماعيلية، قبل قليل، الشهيد مقدم مصطفى الخياط، الذي استشهد إبان مشاركته في العملية الشاملة "سيناء 2018"، في جنازة عسكرية مهيبة.  

ساهم في الجنازة عدد من القيادات العسكرية والأمنية بالمحافظة، من بينهم اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، والقيادات الشعبية وعدد من نواب المحافظة. 

وركز محمد راجح، أحد جيران الشهيد، أن خبر استشهاد الخياط صادم، لكنه يركز على إخلاص دور هؤلاء الأبرار، لافتا إلي أن قدر أبناء مـصـر الشرفاء أن يكونوا دائما في مواجهة هؤلاء الطغاة المعتدين على الأرض، وهو الأمر الذي لا مفر منه إلي أن يتم تكرير سيناء بالكامل.

ومن جهته أكد اللواء أشرف عمارة، عضو البرلمان، أن القوات المسلحة ليل ونهار تفوق تضحيات غالية الثمن من أجل الحفاظ على هذه الأرض، لكن ما يصل بارزا إلى الشعب هو فقد أحد من أرواح أبناءنا واستشهادهم، لتكون الإسماعيلية أحد محافظات مـصـر التي قدمت طابورا كبيرا من الشهداء.

واضاف اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، إن مـصـر غالية على أبناءها وهذا هو قدرنا، وإلا ما كان هذا المشهد الجلل الذي نراه ونعيشه الآن.

وألفت المحافظ إلى أن خسارة الوطن في أبناءها ترد بقوة وبعنف على العناصر الإرهابية، وأن المعركة معهم محسومة لا محالة ولا بد من العلم لجميع المتآمرين أن مـصـر وطن لا يمتثل، ولن يركع، وأن الإرهاب إلى زوال لا محالة، لافتا إلى أن "أبناءنا شهداء فرحين بما أتاهم الله من فضله".

 

 

جنازة عسكرية مهيبة للشهيد مقدم مصطفى الخياط في الإسماعيلية، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"جنازة عسكرية مهيبة للشهيد مقدم مصطفى الخياط في الإسماعيلية"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، جنازة عسكرية مهيبة للشهيد مقدم مصطفى الخياط في الإسماعيلية.

العرب نيوز - جنازة عسكرية مهيبة للشهيد مقدم مصطفى الخياط في الإسماعيلية

المصدر : الوطن