مصدر أمني: ضربات إيرانية وشيكة على الكيان الاسرائيلي
مصدر أمني: ضربات إيرانية وشيكة على الكيان الاسرائيلي

مصدر أمني: ضربات إيرانية وشيكة على الكيان الاسرائيلي، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "مصدر أمني: ضربات إيرانية وشيكة على الكيان الاسرائيلي".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، كشف مصدر موثوق به داخل قوات الامن عن عملية وشيكة تحضر لها إيران للهجوم على إسرائيل بواسطة طائرات دون طيار.

 

ونقلت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، عن المصدر الذي لم تذكر اسمه، تحذيره من أن "إسرائيل سترد بقوة على أي عملية انتقام إيرانية ضدها تنفذ من الأراضي السورية"، مشيراً إلى أنه من الممكن أن توجه إيران ضربات داخل إسرائيل عن طريق طائرات دون طيار.

 

واضاف المصدر: "قاسم سليماني قائد قوات القدس التابع للحرس الثوري يقود حملة الانتقام الإيرانية التي يمكن أن تكون وشيكة بواسطة طائرات دون طيار للاستطلاع والهجوم، وصواريخ تطلق على إسرائيل".

 

وكشف أن قائد قوات الطائرات المسيرة التابعة للحرس الثوري كان بين قتلى مطار التيفور في ريف حمص وسط ســوريا، الذي شهد غارات يفترض أنها إسرائيلية قبل أيام.

 

بدروها، اظهرت القناة الثانية الإسرائيلية، في وقت سابق من اليـوم، أن الجيش الإسرائيلي سيكشف عن كل منظومة الطيران الإيرانية في ســوريا، استباقا لأي رد إيراني محتمل بعد قصف مطار التيفور، حسبما افادت "يديعوت أحرونوت".

 

واضاف المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، إن القوات الجوية الإيرانية في ســوريا تحتوي 3 وحدات، هي وحدة استطلاع الطائرات دون طيار، ووحدة صواريخ قصيرة ومتوسطة المدى، ووحدة الدفاع الجوي.

 

وكانت وزارة الدفاع الروسية اظهرت حديثآً بأن مقاتلتين إسرائيليتين من طراز "إف-15" شنتا غارة جوية على مطار التيفور السوري، وقالت أن 3 صواريخ وصلت إلى الهدف، بينما تم اعتراض 5 منها، فيما اظهرت وزارة الخارجية الإيرانية أنها سترد في الوقت المناسب على الهجوم الإسرائيلي على مطار التيفور العسكري، يوم 9 أبريل الجاري، والذي أدى إلى مقتل عدد من المستشارين الإيرانيين.

 

مصدر أمني: ضربات إيرانية وشيكة على الكيان الاسرائيلي، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، مصدر أمني: ضربات إيرانية وشيكة على الكيان الاسرائيلي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مصدر أمني: ضربات إيرانية وشيكة على الكيان الاسرائيلي.

العرب نيوز - مصدر أمني: ضربات إيرانية وشيكة على الكيان الاسرائيلي

المصدر : الفجر