صور.. محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن يشرفان على تنفيذ حملة إزالات
صور.. محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن يشرفان على تنفيذ حملة إزالات

العرب نيوز - صور.. محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن يشرفان على تنفيذ حملة إزالات، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "صور.. محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن يشرفان على تنفيذ حملة إزالات"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "صور.. محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن يشرفان على تنفيذ حملة إزالات".

ADTECH;loc=300
(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 07:50 مساءً- الإسماعيلية - صبرى غانم

أشرف اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، واللواء محمد على حسين مساعد وزير الداخلية مدير الأمن على تنفيذ عدة قرارات إزالة لتعديات بالبناء على أملاك الدولة بناحية الكيلو 2 دائرة قسم أبو صوير.

وأسفرت الحملة عن إزالة العديد من التعديات الواقعة على أراضى أملاك الدولة والإنشاءات والمبانى المقامة بدون ترخيص بالكيلو 2، والتى تنوعت ما بين أسوار ومبانى مقامة على أملاك الدولة.

ورافقهما فى تنفيذ الحملة المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد لمحافظة الإسماعيلية مسئولى مجلس مدينة أبو صوير ومركز شرطة أبوصوير والعديد من إدارات المديرية.

 

محافظ الاسماعيلية ومدير الامن
محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن

 

جانب الازالة
جانب الإزالة

 

تامين تنفيذ الازالة
تأمين تنفيذ الإزالة

 

جانب من ازالة التعديات
جانب من ازالة التعديات

 

مدير الامن والمحافظ فى ك2
مدير الامن والمحافظ فى ك2

 

مدير الامن والمحافظ امام المحافظة
مدير الامن والمحافظ امام المحافظة

 

المحافظ ومدير الامن
المحافظ ومدير الامن

 

جانب من الحملة
جانب من الحملة

 

المحافظ ومدير الامن وقيادات المديرية
المحافظ ومدير الامن وقيادات المديرية

 


ADTECH;loc=300

صور.. محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن يشرفان على تنفيذ حملة إزالات، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"صور.. محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن يشرفان على تنفيذ حملة إزالات"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، صور.. محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن يشرفان على تنفيذ حملة إزالات.

العرب نيوز - صور.. محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن يشرفان على تنفيذ حملة إزالات

المصدر : اليوم السابع