«السويدي»: هناك إيجار لشقق سكنية أقل من ثمن «فنجان القهوة»
«السويدي»: هناك إيجار لشقق سكنية أقل من ثمن «فنجان القهوة»

العرب نيوز - «السويدي»: هناك إيجار لشقق سكنية أقل من ثمن «فنجان القهوة»، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "«السويدي»: هناك إيجار لشقق سكنية أقل من ثمن «فنجان القهوة»"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "«السويدي»: هناك إيجار لشقق سكنية أقل من ثمن «فنجان القهوة»".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 07:54 مساءً- اخبر رئيس ائتلاف دعم مـصـر، المهندس محمد السويدي، إن الائتلاف سيراعي تطبيق العدالة في العلاقة بين المالك والمستأجر عند مناقشة قانون الإيجار القديم دون الانحياز لقطاع على حساب آخر.

وركز «السويدي»، خلال اجتماع المكتب السياسي للائتلاف دعم مـصـر، المنعقد بمقر الائتلاف بالتجمع الخامس، ضرورة إصلاح العوار الموجود في قانون الإيجار القديم في تخصيص العلاقة بين المالك والمستأجر.

وأكمل أن لا يجوز أن يكون هناك إيجار شقة سكنية في الوقت الراهـن أقل من ثمن «فنجان القهوة» في أماكن كثيرة بالبلاد، مشيرًا إلى أن ملاك عقارات كبيرة يجدون الدخل الخاص بهم لا يتعدى 200 جنية شهريًا.

وأوضح أن الائتلاف سيراعي البعد الاجتماعي في هذا القانون، موضحًا أن هذا العوار لا بد من تعديله منعًا للانهيار الثروة العقارية الموجودة في مـصـر.

ولفت إلى أن الإحصائيات الأخيرة أكدت أن هناك أكثر من 5 مليون شقة مغلقة من التي تخضع لقانون الإيجار القديم مما يستوجب علينا استغلالها خلال الفترة المقبلة.

والمح إلى أن هذه القضايا الهامة ستكون المحور الأساسي للنادي السياسي داخل البرلمان وإحدى مهام مراكز الائتلاف لتنمية المجتمع بالمحافظات.

«السويدي»: هناك إيجار لشقق سكنية أقل من ثمن «فنجان القهوة»، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"«السويدي»: هناك إيجار لشقق سكنية أقل من ثمن «فنجان القهوة»"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، «السويدي»: هناك إيجار لشقق سكنية أقل من ثمن «فنجان القهوة».

العرب نيوز - «السويدي»: هناك إيجار لشقق سكنية أقل من ثمن «فنجان القهوة»

المصدر : بوابة الشروق