وزراء الإعلام العرب يبحثون التصدى للإرهاب ومواجهة نقل السفارة الأمريكية إلى القدس
وزراء الإعلام العرب يبحثون التصدى للإرهاب ومواجهة نقل السفارة الأمريكية إلى القدس

العرب نيوز - وزراء الإعلام العرب يبحثون التصدى للإرهاب ومواجهة نقل السفارة الأمريكية إلى القدس، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "وزراء الإعلام العرب يبحثون التصدى للإرهاب ومواجهة نقل السفارة الأمريكية إلى القدس"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "وزراء الإعلام العرب يبحثون التصدى للإرهاب ومواجهة نقل السفارة الأمريكية إلى القدس".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 07:54 مساءً- انطلقت، اليـوم، بالقاهرة أعمال الدورة ٤٩ لمجلس وزراء الإعلام العرب برئاسة الجزائر ومشاركة عدد من وزراء الإعلام العرب من بينهم الـسعـودية والإمارات وسلطنة عمان وتونس والبحرين، فيما مثل مـصـر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام مكرم محمد أحمد.
وقالت السفيرة هيفاء أبو غزالة الأمين العام المساعد لشئون الإعلام إن الإعلام العربى مطالب بمواجهة التحديات السياسية والاقتصادية التى تواجه أمتنا العربية ولعب دور تنويرى إصلاحى، داعية إلى نشر الخطاب المعتدل والاهتمام بتوعية الشباب.
وأضافت فى كلمتها خلال الجلسة الافتتاحية لوزراء الإعلام العربى نيابة عن أمين عام الجامعة العربية الموجود فى تونس أن هذه التحديات غير مسبوقة ولم تشهدها المنطقة من قبل وفى تصاعد مستمر والتى تتمثل فى اضطراب الأوضاع السياسية والتدخلات الأجنبية وتفشى ظاهرة الإرهاب مما يدعونا إلى ضرورة إيجاد حل لهذه المشكلات.
كان وزراء الإعلام كرموا خلال جلستهم عددا من الرموز الإعلامية الراحلة عن دنيانا من بينهم الإذاعية المصرية الراحلة أمال فهمى، ورئيس التليفزيون الراحلة صفاء حجازى.
وناقش الوزراء خلال اجتماع عدد من القضايا الإعلامية المهمة فى مقدمتها الخطة الإعلامية الدولية للتصدى للقرار الأمريكى الأحادى بالاعتراف بالقدس المحتلة عاصمة لإسرائيل، ودور الإعلام العربى فى التصدى لظاهرة الإرهاب.
إلى ذلك، إلتقي وزراء الإعلام وممثلو الدول العربية الأربع الداعية لمكافحة الإرهاب، على هامش الاجتماعات وأكدوا على ضرورة التصدى لوسائل الإعلام التى تروج بشكل مستمر للفكر المتطرف، وتستضيف قادة هذا الفكر.
وأكدوا ضرورة التصدى لوسائل الإعلام التى تعيث فى المنطقة فسادا، من خلال نشرها وترويجها الدائم للفكر المتطرف، واستضافة قادة هذا الفكر، تحت ذريعة المهنية.
حضر الاجتماع مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والدكتور عواد بن صالح العواد، وزير الاعلام السعودى، والدكتور سلطان بن أحمد الجابر، رئيس المجلس الوطنى للإعلام بدولة الإمارات، والدكتور على بن محمد الرميحى وزير شئون الإعلام البحرينى.

وزراء الإعلام العرب يبحثون التصدى للإرهاب ومواجهة نقل السفارة الأمريكية إلى القدس، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"وزراء الإعلام العرب يبحثون التصدى للإرهاب ومواجهة نقل السفارة الأمريكية إلى القدس"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، وزراء الإعلام العرب يبحثون التصدى للإرهاب ومواجهة نقل السفارة الأمريكية إلى القدس.

العرب نيوز - وزراء الإعلام العرب يبحثون التصدى للإرهاب ومواجهة نقل السفارة الأمريكية إلى القدس

المصدر : بوابة الشروق