رئيس الأكاديمية العربية يشهد حفل تخرج «دورات الحــرس»
رئيس الأكاديمية العربية يشهد حفل تخرج «دورات الحــرس»

العرب نيوز - رئيس الأكاديمية العربية يشهد حفل تخرج «دورات الحــرس»، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "رئيس الأكاديمية العربية يشهد حفل تخرج «دورات الحــرس»"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "رئيس الأكاديمية العربية يشهد حفل تخرج «دورات الحــرس»".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 07:54 مساءً- شهد رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، د. إسماعيل عبد الغفار، حفل تخرج «دورات حرس الحدود» التي أقامتها أكاديمية محمد بن نايف للعلوم والدراسات الأمنية والبحرية، تحت رعاية وبحضور عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز، وزير الداخلية في الـسعـودية.

وبلغ عدد الخريجين 4 آلاف و682 طالبًا من حرس الحدود، أتموا الدورة الدولية «8» حيث تم تدريبهم على عمليات إنفاذ القانون في البحر، والتي استضافتها الـسعـودية، بمشاركة 17 دولة من الموقعة على تعديلات «جدة لمدونة السلوك» المتعلقة بمكافحة أعمال الجرائم المنظمة العابرة للحدود.

ووفقًا لبيان الأكاديمية العربية، اليـوم الأربـعاء، فقد ساهم «عبدالغفار» في الاحتفال بوصفه رئيسًا لإحدى أكبر الجامعات البحرية على مستوى العالم؛ من حيث التعليم والتدريب والبحوث والاستشارات المتعلقة بالنقل البحري، إلى جانب أن الأكاديمية تمثل أحد منـازل الخبرة العربية بمجال النقل البحري.

وثمن «عبدالغفار»، الجهود التي توليها الـسعـودية في تأهيل الكوادر والعمل على تطوير العنصر البشري كأحد الركائز الأساسية من خلال التوجه نحو التنمية المستدامة، مؤكدًا أن الخريجين تسلحوا بالعلوم النظرية والتطبيقية والعملية والعسكرية والتدريبات الميدانية التي أهلتهم للعمل مع بقية زملائهم في حرس الحدود.

وعلى هامش الاحتفالية، التقى رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، ومقرها محافظة الإسكندرية، مع الفريق عواد بن عيد البلوى، مدير عام حرس الحدود السعودي؛ لبحث سبل التعاون بمجال التدريب البحري.

رئيس الأكاديمية العربية يشهد حفل تخرج «دورات الحــرس»، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"رئيس الأكاديمية العربية يشهد حفل تخرج «دورات الحــرس»"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، رئيس الأكاديمية العربية يشهد حفل تخرج «دورات الحــرس».

العرب نيوز - رئيس الأكاديمية العربية يشهد حفل تخرج «دورات الحــرس»

المصدر : بوابة الشروق