معهد أوروبي يتهم البوليساريو بإمداد الجماعات الإرهابية بالسلاح والعتاد
معهد أوروبي يتهم البوليساريو بإمداد الجماعات الإرهابية بالسلاح والعتاد

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "معهد أوروبي يتهم البوليساريو بإمداد الجماعات الإرهابية بالسلاح والعتاد" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "معهد أوروبي يتهم البوليساريو بإمداد الجماعات الإرهابية بالسلاح والعتاد" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "معهد أوروبي يتهم البوليساريو بإمداد الجماعات الإرهابية بالسلاح والعتاد".

اليوم الأربعاء 9 مايو 2018 07:54 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - أكد تقرير صادر عن المعهد الفلاماني أن جبهة البوليساريو متورط في أنشطة إرهابية والاتجار في الأسلحة والعتاد، ويفتح التقرير أعين الأوروبيين، وخصوصا ما يسمى لجان التضامن مع الشعب الصحراوي، على حقيقة المنظمة الإرهابية، خصوصا وأن التقرير يتمتع بمصداقية كبيرة ويتم تمويله من قبل المفوضية الأوروبية.

ويعتبر التقرير من أغنى الوثائق بالمعلومات التي تظهر إلى أي حد أن المنظمة الإرهابية البوليساريو ربطت علاقات وثيقة مع التنظيمات الناشطة في مجال الإرهاب والاتجار في الأسلحة في منطقة الساحل والصحراء.

وسواء أتعلق الأمر بحركة التوحيد والجهاد أو أنصار الدين فإن جبهة البوليساريو الانفصالية لا ترفض ربط أي علاقة مع أية علاقة مع أي تنظيم إرهابي، والتورط في عمليات زعزعة الاستقرار وخلق جو من انعدام الأمن قصد انتعاش الاتجار في السلاح، الذي اغتنى منه زعماء جبهة البوليساريو.

وأوضح التقرير أن الفوضى التي تعرفها لـيبـيا خلقت سوقا سوداء للاتجار في الأسلحة، التي يتم تمويلها عن طريق أعمال القرصنة.

فمثل هاته التقارير ينبغي أن تفتح عيون الأوروبيين وخصوصا الذين يقوم بمسانده عصابات البوليساريو لأنها قادرة على فضح حقيقة المرتزقة.

 

بن موسى للجزائر تايمز

معهد أوروبي يتهم البوليساريو بإمداد الجماعات الإرهابية بالسلاح والعتاد، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، معهد أوروبي يتهم البوليساريو بإمداد الجماعات الإرهابية بالسلاح والعتاد، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - معهد أوروبي يتهم البوليساريو بإمداد الجماعات الإرهابية بالسلاح والعتاد

المصدر : الجزائر تايمز