واع المخابرات العراقية تحدد منطقة تواجد البغدادي
واع المخابرات العراقية تحدد منطقة تواجد البغدادي

واع المخابرات العراقية تحدد منطقة تواجد البغدادي، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الأربعاء 9 مايو 2018 07:55 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "واع المخابرات العراقية تحدد منطقة تواجد البغدادي".

بتاريخ اليوم الأربعاء 9 مايو 2018 07:55 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، واع المخابرات العراقية تحدد منطقة تواجد البغدادي

وكالة انباء الاعلام العراقي / واع

09/05/2018 20:52:00 PM | عدد القراءات : 1

واع المخابرات العراقية تحدد منطقة تواجد البغدادي

واع / خاص

أكد ضابط برتبة لواء في جهاز المخابرات العراقية ، الأربـعاء، أن زعيم تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش الارهابي الارهابي البغدادي، متواجد في منطقة على الحدود العراقية السورية، ويتنقل برفقة خمسة أشخاص بينهم نجله وصهره.

وأستحضر الضابط الذي طلب عدم كشف هويته لمجموعة من الصحفيين، خلال إعلانه القبض على خمسة من كبار قيادات التنظيم الاجرامي، أن “البغدادي موجود في منطقة الشريط الحدودي العراقي السوري، حيث تقع مناطق نفوذ التنظيم وهي منطقة الهجين الشدادي”.

وأكمل أن “البغدادي يتنقل في هذه المناطق بالخفاء وبرفقة اربعة إلى خمسة أشخاص بينهم ابنه وصهره، وأبو زيد العراقي، وشخص لا أستطيع الإفصاح عنه”.

وتوقع المسؤول أن يتم “استهداف البغدادي قريبا”، بعدما استطاع جهاز المخابرات من استدراج خمسة من أبرز قياداته وقتل “نحو 39 آخرين” بغارة جوية داخل ســوريا”.

وبين أن “الاعترافات التي حصلنا عليها تشير إلى ضعف كبير داخل صفوف الدولة الاسـلامية داعـش، وضعف في التمويل بعدما فقد جميع المصافي النفطية التي كان يسيطر عليها”.

ت:ح.ك

واع المخابرات العراقية تحدد منطقة تواجد البغدادي، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،واع المخابرات العراقية تحدد منطقة تواجد البغدادي.

العرب نيوز - واع المخابرات العراقية تحدد منطقة تواجد البغدادي

المصدر : وكالة واع