الحكومة تقول إنها تسعى إلى إنشاء جامعة في أرخبيل سقطرى
الحكومة تقول إنها تسعى إلى إنشاء جامعة في أرخبيل سقطرى

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 07:57 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "الحكومة تقول إنها تسعى إلى إنشاء جامعة في أرخبيل سقطرى"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "الحكومة تقول إنها تسعى إلى إنشاء جامعة في أرخبيل سقطرى"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، الحكومة تقول إنها تسعى إلى إنشاء جامعة في أرخبيل سقطرى.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 07:57 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اخبر رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر، اليـوم الأربـعاء، إن حكومته لدراسة إنشاء جامعة في محافظة أرخبيل سقطرى جنوبي البلاد.

وأكمل بن دغر في لقاء أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم، وطلاب وموظفي كلية التربية بسقطرى، اكمل "حينما نتحدث عن الكليات والجامعات علينا أن نتناقش وأن نفكر في الأمور الأكثر عمقا والأكثر استراتيجية، وهي فرصة أن نتحدث عن حاضر ومستقبل الـيـمن".

وتابع " كما هو معلوم لا يخفى على أحد بأن الحديث عن حاضر ومستقبل الـيـمن، يبدأ من مظاهر التغيير الواضحة في المجتمع اليمني" مشيراً إلى أن سقطرى تمضي في طريق التغيير.

بن دغر تطرق إلى التعليم في الماضي، مضيفاً" في مايو 1990 تحقق الوحدة، وكان وقتها لدينا جامعتين فقط، جامعة صنعاء وعدن، وكان عدد الطلاب قليلا جدا مقارنة بالإحصائيات الحالية".

والمح إلى أن الـيـمن أخذت نصيبها من التغيير عام 2011 حينما تفجرت الأنظمة الجمهورية في الوطن العربي الذي كان فعلا في تلك الفترة يحتاج إلى تبديل.

ولفت الى أن الثبات في الأنظمة السياسية في الجمهوريات العربية والجنوح نحو توريثها كان أحد أبرز الأسباب التي أدت إلى التعديلات الكثيرة التي حدثت في العام 2011 .

وأستحضر  أن الإشكالية الرئيسية التي تشغل البلاد هو كيفية بناء الدولة، حيث بعد سبتمبر 2014 انهارت الدولة، وإذا أردنا أن نبحث في أسباب وعوامل الانهيار سنجد بأننا قد جانبنا الصواب في مراحل وفي مراحل أخرى أحسنا الاختيار.

 

الحكومة تقول إنها تسعى إلى إنشاء جامعة في أرخبيل سقطرى، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الحكومة تقول إنها تسعى إلى إنشاء جامعة في أرخبيل سقطرى.

العرب نيوز - الحكومة تقول إنها تسعى إلى إنشاء جامعة في أرخبيل سقطرى

المصدر : الصحوة نت