اتحاد العمال يوقع مذكرة تفاهم لتدريب العمالة المهاجرة مع "التدريب المهني"
اتحاد العمال يوقع مذكرة تفاهم لتدريب العمالة المهاجرة مع "التدريب المهني"

اتحاد العمال يوقع مذكرة تفاهم لتدريب العمالة المهاجرة مع "التدريب المهني"، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الأربعاء 9 مايو 2018 07:58 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "اتحاد العمال يوقع مذكرة تفاهم لتدريب العمالة المهاجرة مع "التدريب المهني"".

بتاريخ اليوم الأربعاء 9 مايو 2018 07:58 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، عمان 9 أيار (بترا)- وقع الاتحاد العام لنقابات عمال الأردن اليـوم الاربعـاء مذكرة تفاهم مع مؤسسة التدريب المهني بخصوص تدريب العمالة المهاجرة، وذلك في مبني الاتحاد العام بحضور ممثلين من الاتحاد العربي للنقابات.

ووقع المذكرة رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال الأردن مازن المعايطة ومدير عام مؤسسة التدريب المهني بالوكالة عمر قطيشات وحضرها محمد المعايطة من الاتحاد العربي للنقابات.

وجاءت المذكرة ترجمة لجهود التعاون المشترك والتنسيق بين الاتحاد العام لنقابات عمال الأردن والاتحاد العربي للنقابات في ما يتعلق بملف العمالة المهاجرة وتنظيمها وتدريبها في سوق العمل الأردني.

وتركز المذكرة على اعلي كفاءة العمالة المهاجرة من حيث اكسابهم المهارات اللازمة لتمكينهم في قطاعات العمل المختلفة عن طريق عقد الدورات التدريبية في كافة المحافظات وإصدار الشهادات للمتدربين حسب الأنظمة والتعليمات وذلك في مجالات الصحة والسلامة المهنية والمهارات الحياتية.

وأشاد قطيشات بالاتحاد العام لنقابات عمال الأردن ودوره في الحفاظ على حقوق العمال المهاجرين وتمكينهم بكل الوسائل المتاحة لرفع كفاءتهم وتوعيتهم ليكونوا عمالة فاعلة ومنتجة في سوق العمل الأردني ومنسجمة مع ثقافته وتشريعاته الناظمة.

أنبأ ان لجنة العمالة المهاجرة تم تشكيلها حديثآ في إطار اللجان العاملة بالاتحاد العام لنقابات الأردن وتضم في عضويتها ممثلين من النقابات التابعة له وتعمل على تمكين العاملة المهاجرة وتنظيمها وتدريبها وتأهيلها في سوق العمل الأردني.

وحضر التوقيع كل من الدكتور احمد الشوابكة والمهندس ظاهر العبد من الاتحاد العام لنقابات عمال الأردن، ومحمد الزبن من الاتحاد العربي للنقابات، وكل من مدير مديرية العلاقات العامة سليمان القريوتي ومدير مديرية النشاطات والقبول الدكتور ماجد الخواجا ومساعد المدير العام للتدريب الدكتور محمود الديسي.

--(بترا) دط/س أ/ار
9/5/2018 - 08:01 م

اتحاد العمال يوقع مذكرة تفاهم لتدريب العمالة المهاجرة مع "التدريب المهني"، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،اتحاد العمال يوقع مذكرة تفاهم لتدريب العمالة المهاجرة مع "التدريب المهني".

العرب نيوز - اتحاد العمال يوقع مذكرة تفاهم لتدريب العمالة المهاجرة مع "التدريب المهني"

المصدر : وكالة بترا