الرئيس يلتقي السفير الألماني ووفدا من البرلمان الهولندي
الرئيس يلتقي السفير الألماني ووفدا من البرلمان الهولندي

بتاريخ اليوم الموافق الرئيس يلتقي السفير الألماني ووفدا من البرلمان الهولندي ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ

الرئيس يلتقي السفير الألماني ووفدا من البرلمان الهولندي

، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "

الرئيس يلتقي السفير الألماني ووفدا من البرلمان الهولندي

".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الأربعاء 9 مايو 2018 07:59 مساءً - استقبل الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الْيَوْم الأربـعاء السفير الألماني لدى الـيـمن هاتسيورغ هابر ،وناقش معه تطورات الأوضاع على الساحة اليمنية .

وتطرق الرئيس إلى الصعوبات والتحديات التي تواجهها الـيـمن نتيجة لتداعيات الحرب التي فرضتها قوات الحوثي على اليمنيين وآثارها المدمرة على كافة المستويات.

واضاف "سنظل دوماً دعاة سلام ووئام باعتباره خيارنا الدائم وانطلاقا من مسؤولياتنا الوطنية والانسانية تجاه وطننا وشعبنا، قدمنا ولازلنا التنازلات تباعا لمصلحة الأمن والسلام والاستقرار المرتكز على قرارات الشرعية الدولية وفِي مقدمتها القرارا2216".

من جهته عبر السفير الألماني عن سروره بهذا اللقاء للوقوف على مستجدات الأوضاع المتصلة بالشأن اليمني وخطوات السلام وآفاقه المتاحة.. مؤكدا دعم بلاده للرئيس ولجهود المبعوث الأممي الجديد مارتن غريفث متمنياً أن تثمر تلك الجهود في إحلال السلام في الـيـمن.

كما التقى الرئيس هادي  وفدا من البرلمان الهولندي برئاسة جول فور دويند وبحضور السفير الهولندي لدى الرياض بوست ريتشست.

وثمن الرئيس جهود مملكة هولندا المساندة لليمن في مختلف الظروف من خلال برامج التنمية والخدمات التي قدمتها لليمن وهو ما يعكس العلاقة المتميزة بين البلدين منذ القدم.

واضاف " إن لهولندا مكانة لدى الشعب اليمني من خلال برامج التنمية التي لامست احتياج المواطن في المناطق النائية".. متطلعا إلى تعزيز وتفعيل جوانب التعاون في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الـيـمن نتيجة للحرب الهمجية التي أشعلت فتيلها قوات الحوثي خدمة وتنفيذا لأجندات إيران الدخيلة.

ولفت الرئيس إلى أهمية ودور هولندا ليس على صعيد الدعم التنموي والانساني فحسب بل أيضا في إطار المواقف السياسية في إطار الاتحاد الأوروبي والمجتمع الدولي دعما لليمن وقيادته الشرعية ومستحقات السلام المرتكزة على المبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني والقرارات الأممية ذات الصلة وفِي مقدمتها القرار 2216.

ومضي رئيس وأعضاء الوفد البرلماني الهولندي عن سرورهم بهذا اللقاء.. مؤكدين على مواصلة دعم بلادهم لليمن في مواصلة للعلاقات المميزة بين البلدين.

الرئيس يلتقي السفير الألماني ووفدا من البرلمان الهولندي

، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، الرئيس يلتقي السفير الألماني ووفدا من البرلمان الهولندي ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

الرئيس يلتقي السفير الألماني ووفدا من البرلمان الهولندي

.

العرب نيوز - الرئيس يلتقي السفير الألماني ووفدا من البرلمان الهولندي

المصدر : حضارم نت