ضبط عاطلين شقي خطر لسرقتهما 119 ألف جنيه من سيارة مواطن في الغربية
ضبط عاطلين شقي خطر لسرقتهما 119 ألف جنيه من سيارة مواطن في الغربية

العرب نيوز - ضبط عاطلين شقي خطر لسرقتهما 119 ألف جنيه من سيارة مواطن في الغربية، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "ضبط عاطلين شقي خطر لسرقتهما 119 ألف جنيه من سيارة مواطن في الغربية"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "ضبط عاطلين شقي خطر لسرقتهما 119 ألف جنيه من سيارة مواطن في الغربية".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:02 مساءً- تمكنت المباحث الجنائية بالغربية، اليـوم، من ضبط عاطلين مسجلين شقي خطر لسرقتهما سيارة مواطن وسرقة 119 ألف جنيه من داخلها، بنطاق قرية تطاي بدائرة مركز السنطة، وذلك في إطار خطة مديرية أمن لإحكام التواجد الشرطي ومواجهه الخارجين على القانون على مستوى المحافظة.

وتلقى اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، إخطارًا من العميد أحمد مبروك، مأمور مركز السنطة، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجد بضبط شخصين خلال سرقتهما سيارة ملاكي بنطاق قرية تطاي بدائرة مركز.

وانتقل ضباط مباحث مركز السنطة، تحت اشرف اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية، وقيادة العيد وليد الجندي رئيس فرع البحث الجنائي بزفتى والسنطة، وقوات من قوات الامن السرية والنظامية، وجرى التقابل مع "أسامة .ع"، 43 سنة، معاش بالقوات المسلحة، مقيم بذات الناحية، وقرر عمل كل من "م. ع. ر"، 37 سنة، عاطل، يقطن حارة يحي ثان طنطا، ومتهم في قضايا سلاح ناري وأبيض وسرقة مصاب "كدمات وجروح متعددة"، و"م. م"، 35 سنة، عاطل، مقيم بشارع سيدي عبد الرحيم بأول طنطا، واتهامه في عدد 6 قضايا "سلاح أبيض – خيانة أمانة"، وإحداث تلفيات في زجاج الباب الأيسر الأمام لسيارته رقم 807077 ملاكي الغربية أمام منزله وسرقة 119 ألف جنيه من داخلها ولدي استشعار الأهالي بهما قاما بالهرب بسيارة "قيادة المتهم الثاني".

وركز، اختلت القيادة بيد قائدها نتيجة سيره بسرعة زائده مما أدى إلى الاصطدام بالسيارة رقم 807037 ملاكي الغربية، ملك المدعو "طاهر عبد العزيز عديشه"، 33 سنة، سائق، مقيم بقرية كفر الباب بدائرة المركز، وتم ضبط المبلغ بمعرفة الأهالي.

وتسبب ذلك في حدوث تلفيات متوسطة بالسيارة الثانية وسيارة أخري، وتم التحفظ على السيارات في الحادث واتهما المذكورات بالتسبب في إحداث بسيارته خلال هروبهما .

وبسؤال المتهمان اعترفا بارتكابهما الواقعة وسرقة المبلع المالي لمرورهما بضائقه مالية، وأضافا بقيامهما بتتبع المجني عليه حال صرفه المبلغ المشار إليه من بنك قطر للتنمية الكائن بمنطقة الإستاد بدائرة قسم أول طنطا حتي عودته إلى منزله.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر رقم 8943 جنح مركز السنطة لسنة 2018 م وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

ضبط عاطلين شقي خطر لسرقتهما 119 ألف جنيه من سيارة مواطن في الغربية، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"ضبط عاطلين شقي خطر لسرقتهما 119 ألف جنيه من سيارة مواطن في الغربية"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ضبط عاطلين شقي خطر لسرقتهما 119 ألف جنيه من سيارة مواطن في الغربية.

العرب نيوز - ضبط عاطلين شقي خطر لسرقتهما 119 ألف جنيه من سيارة مواطن في الغربية

المصدر : الوطن