بعد تصريحه عن ولي العهد.. خاشقجي يدعو السـعودية للرد على سفير الكيان الاسرائيلي في مصر
بعد تصريحه عن ولي العهد.. خاشقجي يدعو السـعودية للرد على سفير الكيان الاسرائيلي في مصر

بعد تصريحه عن ولي العهد.. خاشقجي يدعو السـعودية للرد على سفير الكيان الاسرائيلي في مصر، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الأربعاء 9 مايو 2018 08:05 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بعد تصريحه عن ولي العهد.. خاشقجي يدعو السـعودية للرد على سفير الكيان الاسرائيلي في مصر".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الأربعاء 9 مايو 2018 08:05 مساءً - دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- بشر الكاتب والإعلامي السعودي جمال خاشقجي، الأربـعاء، وزارة الخارجية الـسعـودية إلى الرد على تصريح السفير الإسرائيلي في مـصـر دافيد جوبرين حول ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

وفي كلمة خلال احتفال بـ"عيد استقلال" إسرائيل بأحد فنادق القاهرة، الثلاثـاء، اخبر السفير الإسرائيلي: "نلاحظ التغيير في معاملة الدول العربية لإسرائيل.. إن انضمام ولي العهد السعودي لدعم هذه الرؤيا من الاستقرار والنمو الاقتصادي الى جانب مـصـر وإسرائيل، يشكل معلما مهما، وعلينا العمل على توسيع المشاركة في هذه الرؤية لتضم دولا أخرى من أجل دفع المصالح المشتركة".

وعلق خاشقجي عبر حسابه على تويتر، قائلا إن "الزج بسمو ولي العهد في خطاب السفير الإسرائيلي بمصر كمؤيد لرؤية يتوهمها ولا ترضاها المملكة تستدعي ردا من وزارة الخارجية، الموقف السعودي واضح وجدد تأكيده بقمة الدمام"، في إشارة إلى القمة العربية الأخيرة التي أطلق عليها العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز اسم "قمة القدس".

بعد تصريحه عن ولي العهد.. خاشقجي يدعو السـعودية للرد على سفير الكيان الاسرائيلي في مصر، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،بعد تصريحه عن ولي العهد.. خاشقجي يدعو السـعودية للرد على سفير الكيان الاسرائيلي في مصر.

العرب نيوز - بعد تصريحه عن ولي العهد.. خاشقجي يدعو السـعودية للرد على سفير الكيان الاسرائيلي في مصر

المصدر : CNN