الاحتلال يعلن فتح الملاجئ في الجولان و السفارة الامريكية تنذر رعاياها من التواجد بالمنظقة
الاحتلال يعلن فتح الملاجئ في الجولان و السفارة الامريكية تنذر رعاياها من التواجد بالمنظقة

الاحتلال يعلن فتح الملاجئ في الجولان و السفارة الامريكية تنذر رعاياها من التواجد بالمنظقة، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "الاحتلال يعلن فتح الملاجئ في الجولان و السفارة الامريكية تنذر رعاياها من التواجد بالمنظقة" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "الاحتلال يعلن فتح الملاجئ في الجولان و السفارة الامريكية تنذر رعاياها من التواجد بالمنظقة".

العرب نيوز - الأربعاء 9 مايو 2018 08:04 مساءً - العرب نيوز - صرح الجيش الاسرائيلي اعلي حالة التأهب وفتح الملاجئ في شمالي إسرائيل على خلفية التهديد الإيراني في الرد على الضربات الإسرائيلية.

واضاف الجيش في بيانه “: في ضوء رصد سلسلة مؤشرات استثنائية في صفوف القوات الإيرانية في ســوريا تقرر في الجيش تدقيق تعليمات الحماية في منطقة هضبة الجولان وتوجيه السلطات المحلية في الجولان الى فتح الملاجئ”.

وتابع الجيش الاسرائيلي “: يجب مواصلة الانصياع الى تعليمات جيش الدفاع, في المقابل تم استكمال نشر قدرات دفاعية وهناك حالة من الجاهزية العالية في صفوف قوات الجيش لهجوم.

واضاف الجيش انه مستعد لسيناريوهات مختلفة وان اي عملية ضد الاحتلال الاسرائيلي ستواجه ردًّا قويًا”.

في ذات السياق حذرت السفارة الأميركية في إسرائيل، مساء اليـوم الثلاثـاء، رعاياها من التواجد في الجولان السوري المحتل أو السفر إلى المناطق القريبة منه، على الضوء التوتر التي تشهده الحدود الإسرائيلية السورية.<

وقالت السفارة في إنه “على مواطني الولايات المتحدة التفكير بجدية وانذر قبل السفر إلى هضبة الجولان حتى إنهاء التوتر وعودة الهدوء للمنطقة، وعليهم متابعة كل جديد في موقع الجبهة الداخلية الإسرائيلية والحفاظ على يقظتهم ومتابعة الأخبار ووسائل الإعلام والانصياع لتعليمات الأمن”.

وتشهد الحدود الشمالية الإسرائيلية توترًا واضحًا مع تعزيز الجيش الإسرائيلي قواته بالقرب من الحدود اللبنانية وفي مواقعه في الجولان السوري المحتل، تحسبًا لرد إيران على القصف الذي استهدف مواقع إيرانية في سورية، الذي تنكر إسرائيل رسميًا تنفيذ، لكن محلليها العسكريين وعدد من الخبراء العسكريين الروس يؤكدون قيامها بذلك.

واضاف قائد أركان الجيش الإسرائيلي، غادي آيزنكوت “في ظل الوضع المتفجر والمعقد على الجبهات المختلفة، وجهود أعدائنا لتعزيز قوتهم، ومحاولات إيران تعميق تموضعها بالقرب من حدودنا… كل ذلك يلزمنا بالمبادرة والحزم، وتعزيز الاستعداد والجاهزية لأي سينايو”.

وزعم رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، إنه “من المذهل أن أحدا يطعن بحق إسرائيل في الوجود. وفي الواقع، فهناك جهة تقوم بذلك بالضبط، وهي النظام في إيران. فهو يدعو بشكل مكشوف ويومي لإبادتنا، ومحو إسرائيل من خريطة العالم، يقوم بتفعيل عدوانية غير محدودة ضدنا، وضد كل الآخرين في المنطقة”.

واكد نتنياهو أنه يوجد للنظام الإيراني “شبكة إرهاب عالمية، ويسعى لإدخال سلاح خطير جدا إلى سورية ليستخدمه ضد إسرائيل انطلاقا من جول معلن بإبادتها”.

الاحتلال يعلن فتح الملاجئ في الجولان و السفارة الامريكية تنذر رعاياها من التواجد بالمنظقة، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، الاحتلال يعلن فتح الملاجئ في الجولان و السفارة الامريكية تنذر رعاياها من التواجد بالمنظقة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الاحتلال يعلن فتح الملاجئ في الجولان و السفارة الامريكية تنذر رعاياها من التواجد بالمنظقة.

العرب نيوز - الاحتلال يعلن فتح الملاجئ في الجولان و السفارة الامريكية تنذر رعاياها من التواجد بالمنظقة

المصدر : مرسال نيور