براءة شيرين من الإساءة لـ «النيل».. الدفاع استند لـ «حسن النية»
براءة شيرين من الإساءة لـ «النيل».. الدفاع استند لـ «حسن النية»

براءة شيرين من الإساءة لـ «النيل».. الدفاع استند لـ «حسن النية»، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "براءة شيرين من الإساءة لـ «النيل».. الدفاع استند لـ «حسن النية» ".

اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:08 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة،  قضت محكمة جنح مستأنف المقطم، اليـوم الثلاثـاء، ببراءة المطربة، شيرين عبدالوهاب، من تهمة "السخرية" من مياه نهر النيل، وفق مصدر قضائي.

 

واضاف المصدر، في ظهور صحفي، إن "محكمة جنح مستأنف المقطم، (شرق القاهرة) قضت اليـوم بقبول الاستئناف على حكم حبس المطربة شيرين عبد الوهاب، 6 أشهر بسبب تصريحاتها الساخرة من النيل".

 

واستند دفاع شيرين في طلب البراءة إلى "حسن النية"، والتأكيد على "انتفاء أركان الجريمة".

 

وفي فبراير الماضي، قضت محكمة جنح المقطم بحبس المطربة المصرية، 6 أشهر وكفالة 5 آلاف جنيه (285 دولارًا) لوقف تنفيذ الحكم"، قبل حكم البراءة اليـوم. وتعود الأزمة إلى ديسمبر  الماضي، حيث تباحث مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للمطربة ترد فيه على أحد حضور حفل غنائي، طلب منها تقديم أغنيتها الشهيرة عن مـصـر "ما شربتش (ألم تشرب؟) من نيلها"، فردت ساخرة: "تجيب لك (تصيبك) بلهارسيا"، في إشارة إلى تلوث المياه، ونصحته بشرب مياه معدنية.

 

وحينها أوقفت نقابة المهن الموسيقية بمصر المطربة عن العمل داخل البلاد، لمدة شهرين قبل أن تعتذر شيرين عن الواقعة وسط هجوم حاد تعرضت له.وقالت شيرين إنها "دعابة لم تكن في محلها؛ فالخطأ خطأ والصواب صواب"، وفق ظهور لها آنذاك.

 

وشيرين، (38 عاما) إحدى أشهر المطربات العرب، بدأت مشوارها الفني في 2002، كما سبق لها خوض تجربة التمثيل بفيلم "ميدو مشاكل" (2003)، ومسلسل "طريقي" (2015).

 

وديدان البلهارسيا، التي كانت تتواجد بكثافة في مياه النيل والترع والمصارف، تسبب مرضاً طفيلياً يصيب الكبد، وظل منتشراً في مـصـر على نطاق واسع، قبل أن تنجح السلطات في القضاء عليه بشكل شبه كامل.

براءة شيرين من الإساءة لـ «النيل».. الدفاع استند لـ «حسن النية»، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، براءة شيرين من الإساءة لـ «النيل».. الدفاع استند لـ «حسن النية» .

العرب نيوز - براءة شيرين من الإساءة لـ «النيل».. الدفاع استند لـ «حسن النية»

المصدر : مصر العربية