بالصور| «الأعلى للجامعات» يكشف حقيقة نجفة قاعة الاجتماعات المطلية بالذهب
بالصور| «الأعلى للجامعات» يكشف حقيقة نجفة قاعة الاجتماعات المطلية بالذهب

بالصور| «الأعلى للجامعات» يكشف حقيقة نجفة قاعة الاجتماعات المطلية بالذهب، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بالصور| «الأعلى للجامعات» يكشف حقيقة نجفة قاعة الاجتماعات المطلية بالذهب ".

اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:08 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، تباحث رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك و"تويتر»، صورة لقاعة اجتماعات المجلس الأعلى للجامعات، ظهرت فيها "نجفة" قالوا إنها مصنوعة من النحاس المطلي بالذهب الخالص بطول 8 أمتار وعرض 120 سنتيمتر.

 

في هذا السياق، أكد الدكتور يوسف راشد، القائم بأعمال أمين عام المجلس الأعلى للجامعات، أن ما أثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول طلاء النجف بماء الـذهب عار تماما من الصحة.

 

وأوضح راشد أنه تم إعادة تطوير مبنى المجلس الأعلى للجامعات بمساهمة من جميع الجامعات، وتم الانتهاء من أعمال التطوير عام 2009، وأن من أخذ بأعمال الاستشارات الهندسية هو مركز دعم التصميمات المعمارية والهندسية (كلية الهندسة – جامعة.

 

أشار إلى كان كان في عهد الدكتور هاني هلال، وزير التعليم العالي الأسبق، وهي بلفونيرة مستطيلة الشكل مواصفاتها 8 أمتار X مترX 40 سم سطوع، وبها مرآة استانلس عالية الانعكاس.


كما تحوي البلفونيرة على المعلقات حب الكريستال بنسبة أكسيد رصاص بنسبة 30% ، بعدد 128 لمبة، 40 وات، بالإضافة إلى أسلاك كهربائية ضد الحريق حسب المواصفات الأوروبية CE ، كما يأتي وزنها 290 كجم.

 

وناشد المجلس الأعلى للجامعات، الصحف، تحرِّ الدقة في نشر الأخبار، وعدم الترويج لشائعات.

بالصور| «الأعلى للجامعات» يكشف حقيقة نجفة قاعة الاجتماعات المطلية بالذهب، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بالصور| «الأعلى للجامعات» يكشف حقيقة نجفة قاعة الاجتماعات المطلية بالذهب .

العرب نيوز - بالصور| «الأعلى للجامعات» يكشف حقيقة نجفة قاعة الاجتماعات المطلية بالذهب

المصدر : مصر العربية