التصديق على إعدام المتهم بقتل "والدته" في الغربية
التصديق على إعدام المتهم بقتل "والدته" في الغربية

العرب نيوز - التصديق على إعدام المتهم بقتل "والدته" في الغربية، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "التصديق على إعدام المتهم بقتل "والدته" في الغربية"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "التصديق على إعدام المتهم بقتل "والدته" في الغربية".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:10 مساءً- قضت محكمة جنايات طنطا برئاسة المستشار جمال عقرب وعضوية المستشارين سامى بريك وأيمن الصحن بالإعدام شنقا على "ا. م" 26 عاما فى القضية رقم 24775 جنايات السنطة والمقيدة برقم 2443 كلى السنطة والمتهم فيها بقتل والدته باستخدام مفك.

كانت المحكمة في جلستها قبل الأخيرة قد أحالت أوراق القضية إلى مفتي الجمهورية لأخذ الرأي في إعدامه وحددت جلسة اليـوم للنطق بالحكم.

ترجع وقائع القضية عندما تلقى اللواء نبيل عبدالفتاح، مدير أمن الغربية آنذاك إخطارًا من مأمور مركز السنطة بمقتل المجنى عليها وبتشكيل فريق بحث تبين أن المجنى عليها حضرت إلى قريتها برفقة ابنها المتهم لشراء عدد الأغراض ونشبت بينها وبين المتهم مشادة لرفضها إعطائه أموالا فتعدى عليها وقتلها باستخدام مفك.

تم ضبط المتهم وإحالته إلى مستشفى الأمراض العقلية والتي كشفت أن المتهم لا يعانى من أى أمراض نفسية وتم إحالته لمحكمة الجنايات التي اقرت حكمها بإعدامه.

التصديق على إعدام المتهم بقتل "والدته" في الغربية، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"التصديق على إعدام المتهم بقتل "والدته" في الغربية"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، التصديق على إعدام المتهم بقتل "والدته" في الغربية.

العرب نيوز - التصديق على إعدام المتهم بقتل "والدته" في الغربية

المصدر : المصريون