"مسعف وسائق" يسلمان مبلغا ماليا عثرا عليه مع مصابين
"مسعف وسائق" يسلمان مبلغا ماليا عثرا عليه مع مصابين

العرب نيوز - "مسعف وسائق" يسلمان مبلغا ماليا عثرا عليه مع مصابين، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، ""مسعف وسائق" يسلمان مبلغا ماليا عثرا عليه مع مصابين"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان ""مسعف وسائق" يسلمان مبلغا ماليا عثرا عليه مع مصابين".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:10 مساءً- سلم مسعف وسائق بمرفق إسعاف بني سويف مبلغ 5 آلاف جنيه عثرا عليه داخل سيارة ملاكي خلال نقلهما لقائدها الذي أصيب في حادث بالطريق الصحراوي الشرقي بدائرة المحافظة عقب انفجار أحد الإطارات وانقلابها.
وكانت غرفة عمليات الإسعاف تلقت بلاغا بوجود حادث انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الشرقي، وأثناء نقل المصابين الذين كانوا بداخل السيارة عثر فريق الإسعاف على مبلغ مالي داخل السيارة خلال نقل المصابين للمستشفى وقاموا بتسليم المضبوطات بمحضر تسليم أمانات بمستشفى بني سويف الجامعي.
وعثر عبد الستار أحمد عبد اللطيف مسعف بمرفق إسعاف بني سويف وسامح قرني بريك سائق سيارة الإسعاف على 5 آلاف جنيه بجوار 3 من المصابين في حادث انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي الشرقي بدائرة المحافظة.
وقاموا بتسليم المبلغ المالي بمحضر إلى هاني صابرعبد التواب وأشرف عبد الغنى عبد الخالق بقسم الأمانات داخل مستشفى بني سويف الجامعي.
واضاف المسعف: إن مهمتنا ليست في إسعاف المصابين فقط وإنما أيضا الحفاظ على ممتلكاتهم في حال العثور عليها وتسليمها إلى المستشفى أو ذويهم.

"مسعف وسائق" يسلمان مبلغا ماليا عثرا عليه مع مصابين، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،""مسعف وسائق" يسلمان مبلغا ماليا عثرا عليه مع مصابين"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، "مسعف وسائق" يسلمان مبلغا ماليا عثرا عليه مع مصابين.

العرب نيوز - "مسعف وسائق" يسلمان مبلغا ماليا عثرا عليه مع مصابين

المصدر : المصريون