اللقاء الأول لـ"أمين مكة" مع المواطنين.. غاب الإعلام وحضر المجلس البلدي
اللقاء الأول لـ"أمين مكة" مع المواطنين.. غاب الإعلام وحضر المجلس البلدي

اللقاء الأول لـ"أمين مكة" مع المواطنين.. غاب الإعلام وحضر المجلس البلدي، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الأربعاء 9 مايو 2018 08:11 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "اللقاء الأول لـ"أمين مكة" مع المواطنين.. غاب الإعلام وحضر المجلس البلدي".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الأربعاء 9 مايو 2018 08:11 مساءً - في بادرة وخطوة لم يعتد عليها أهالي مكة المكرمة من أمناء مدينه المقدسة السابقين؛ التقى الأمين الجديد المهندس محمد بن عبدالله القويحص، مساء البارحة، المواطنين والمواطنات في لقاء مباشر، في إحدى القاعات داخل نطاق بلدية الشوقية الفرعية؛ حيث استمع لمطالب وشكاوى الأهالي الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم له نظير لقائه بهم على غير المعتاد.

وفتح غياب الصحف عن ذلك اللقاء الأول والمباشر، للأمين مع المواطنين -رجالًا ونساء-؛ تساؤلات كثيرة حول مدى إيصال الدعوات للصحفيين ووسائل الإعلام المختلفة لحضور وتغطية الحدث، كشريك مهم لنجاح أي مشروع أو جهة، من قِبل مسؤولي القسم الإعلامي بأمانة مدينه المقدسة.

ووفق مصادر فإن تدخل المجلس البلدي خلال لقاء الأمين مع المواطنين لمدة ثلاث ساعات، كان سيد الموقف، بعد أن بدأ اللقاء في العروض المرئية لإبراز أنشطة وفعاليات البلدية، وهو ما بشر المجلس البلدي للتدخل بشكل فوري لوقف كل ما يعوق من إيصال المواطن صوته للأمين، الذي بدوره رحب بتلك الخطوة وفتح باب الحوار والنقاش بشكل مباشر مع المواطنين من رجال وسيدات على مدى ثلاث ساعات متتالية.

وطالب المجلس البلدي بالعاصمة المقدسة، الأمين بتكرار مثل هذه اللقاءات في بلديات أخرى، وهو ما وافق عليه الأمين واستعد للقاء جميع المواطنين في بلديات مكة الفرعية، معلناً أنه خصص ثلاثة أيام من كل أسبوع للقاء المواطنين فيها بمكتبه.

من جهته تدخل نائب رئيس المجلس البلدي بالعاصمة المقدسة فهد الروقي، وطلب من القائمين على اللقاء أن يُتاح المجال للمواطنين جميعاً كي يوصلوا رسالتهم ومعاناتهم للأمين بشكل مباشر، بدل من أن يتلقوا رسالة الأمانة والبلدية عن خدماتها.

وعلى ضوء ذلك وجه أمين مدينه المقدسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص، فوراً بأن يكون اللقاء فقط للاستماع لمعاناة المواطنين وشكاواهم -صرح بذلك لـ"سبق" نائب رئيس المجلس البلدي بالعاصمة المقدسة فهد الروقي، معرباً عن شكره وتقديره لأمين مدينه المقدسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص على بادرة لقاء المواطنين؛ على الرغم من أنه لم يمضِ أكثر من ثلاثة أشهر على توليه منصبه الجديد.

اللقاء الأول لـ"أمين مكة" مع المواطنين.. غاب الإعلام وحضر المجلس البلدي، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،اللقاء الأول لـ"أمين مكة" مع المواطنين.. غاب الإعلام وحضر المجلس البلدي.

العرب نيوز - اللقاء الأول لـ"أمين مكة" مع المواطنين.. غاب الإعلام وحضر المجلس البلدي

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية