الحكومة توافق على قرض نمساوي بـ8 ملايين يورو لتغيير قضبان السكة حديد
الحكومة توافق على قرض نمساوي بـ8 ملايين يورو لتغيير قضبان السكة حديد

الحكومة توافق على قرض نمساوي بـ8 ملايين يورو لتغيير قضبان السكة حديد، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "الحكومة توافق على قرض نمساوي بـ8 ملايين يورو لتغيير قضبان السكة حديد".

اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:11 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، اخبر الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، إن مجلس الوزراء وافق في اجتماعه، الأربـعاء، على قرض بـ8 ملايين يورو، لإعادة تأهيل خطوط السكك الحديدية.

وأكمل «عرفات»، في ظهور صحفي، أن الوزارة تهتم باستحداث إشارات جديدة، وسننهي طريق «القاهرة– الإسكندرية» قريبًا، والخط الخاص ببنها والإسماعيلية سينتهي عام 2020.

وتابع: «هذه الخطة تعتمد على الأمان ودقة الوصول وراحة الركاب، ثم نهتم بالسكة الـحديد والقضبان، ولدينا 1200 كيلو من خطوط السكة الـحديد مبنية منذ تواجد الإنجليز في مـصـر».

وركز وزير النقل أن «هناك قضبان بنوع (يو آي سي 54)، الذي يتحمل أوزانا ثقيلة لإحداث طفرة في نقل البضائع، وسنأتي بالقضبان من النمسا بنحو 50 مليون يورو، واستفدنا بـ27.5 مليون يورو».

وأوضح الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، أن القيادة السياسية وجهت بضرورة تحديث منظومة السكة الـحديد، مشيرًا إلى أن هناك فترة سماح في القرض قرابة 6 سنوات، والفائدة 1%.

الحكومة توافق على قرض نمساوي بـ8 ملايين يورو لتغيير قضبان السكة حديد، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الحكومة توافق على قرض نمساوي بـ8 ملايين يورو لتغيير قضبان السكة حديد.

العرب نيوز - الحكومة توافق على قرض نمساوي بـ8 ملايين يورو لتغيير قضبان السكة حديد

المصدر : المصرى اليوم