محافظ السويس يلتقي 19 مواطنا للاستماع لشكواهم
محافظ السويس يلتقي 19 مواطنا للاستماع لشكواهم

العرب نيوز - محافظ السويس يلتقي 19 مواطنا للاستماع لشكواهم، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "محافظ السويس يلتقي 19 مواطنا للاستماع لشكواهم"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "محافظ السويس يلتقي 19 مواطنا للاستماع لشكواهم".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:15 مساءً- التقى اليـوم الأربـعاء، اللواء أحمد محمد حامد، محافظ السويس، في اللقاء الجماهيري الـ 59 بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة عدد 19 مواطنا، للاستماع لشكواهم وطلباتهم في العديد من المجالات والقطاعات الإدارية المختلفة بحضور مديري الإدارات المختلفة.

وكلف المحافظ مديرية التضامن الاجتماعي، بعمل بحث اجتماعي لأسرة احترقت شقتها وإدراج اسم نجلتها في إطار الزفاف الجماعي للمحافظة الذي ستنظمه مديرية التضامن أول أيام العيد.

كما تم تحويل طلب مواطن لمديرية الصحة لإمكانية إعادته للعمل وإجراء فحوصات طبية وعمل اللازم له، كما عزم إجراء الفحص الطبي لمواطن آخر يعاني من فشل كلوي وتحديد موعد للغسيل الكلوي له ومراجعة جرعة العلاج.

وكلف حامد وكيل مديرية الصحة بالكشف الطبي وصرف العلاج اللازم لطفلة تعاني من عملية القلب المفتوح وصرع وذلك على نفقة الدولة، وقررالمحافظ تعديل مهنة والدها إلى سائق بدلا من عامل بجهاز النظافة والتجميل.

كما كلف المحافظ مديرية التضامن الاجتماعي بعمل 5 معاش تكافل وكرامة لأسر لها ظروف اجتماعية علي الرغم من وإجراء البحوث الاجتماعية اللازمة لذلك وصرف مساعدة لإحدى الأسر لتجهيز نجلتهم، وإجراء بحث اجتماعي لأسرتين لطلب الحصول على وحدة سكنية حالة علي الرغم من.

وقرر المحافظ تحويل طلب رئيس جمعية إسكان إحدى شركات البترول إلى المستشار القانوني للمحافظة بشأن بناء وحدات سكنية لأعضاء الجمعية.

محافظ السويس يلتقي 19 مواطنا للاستماع لشكواهم، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"محافظ السويس يلتقي 19 مواطنا للاستماع لشكواهم"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، محافظ السويس يلتقي 19 مواطنا للاستماع لشكواهم.

العرب نيوز - محافظ السويس يلتقي 19 مواطنا للاستماع لشكواهم

المصدر : الوطن