بالأسماء.. الملك يعتمد أئمة التراويح
بالأسماء.. الملك يعتمد أئمة التراويح

بالأسماء.. الملك يعتمد أئمة التراويح، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، بالأسماء.. الملك يعتمد أئمة التراويح، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "بالأسماء.. الملك يعتمد أئمة التراويح".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:16 مساءً، وافق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، اليـوم الأربـعاء (التاسع من مايو 2018م)، على تكليف كل الشيخ الدكتور ياسر بن راشد الدوسري، بإمامة المصلين في صلاتي التراويح والقيام في المسجد الحرام، والشيخ الدكتور أحمد بن علي الحذيفي، والشيخ الدكتور خالد بن سليمان المهنا، والشيخ الدكتور محمود بن خليل قارئ، بإمامة المصلين في صلاتي التراويح والقيام في المسجد النبوي، لشهر رمضان المبارك هذا العام (1439)هـ.

وأعلي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس، شكره وتقديره إلى مقام خادم الحرمين الشريفين، على ما يوليه من عناية واهتمام للحرمين الشريفين، مبينًا أن هذه الموافقة الكريمة تعد حلقة نيرة في إطار سلسلة دعمه أيده الله، سائلًا الله تعالى أن يكتب له وافر الأجر والمثوبة، على ما يقدمه للإسلام والمسلمين، وأن يجعله في موازين أعماله الصالحة، وأن يحفظ على هذه البلاد عقيدتها وقيادتها وأمنها وأمانها واستقرارها ورخاءها، وأن يعيد على مقامه الكريم وعلى هذه الأمة الإسلامية عامة، مواسم الخير والبركة في صحة وخير وعافية.

وآتي تكليف الدكتور أحمد بن علي الحذيفي للعام الثاني على التوالي، خلفًا لوالده الشيخ الدكتور علي الحذيفي، الذي تغيّب عن إمامة صلاة التراويح والقيام منذ العام الماضي، فيما حلّ الشيخ محمود خليل القارئ مكان شقيقه الشيخ محمد خليل القارئ، الذي كُلف لمدة عامين متتالين لإمامة المصلين في صلاتي التراويح والتهجد بالحرم النبوي الشريف.

بالأسماء.. الملك يعتمد أئمة التراويح، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، بالأسماء.. الملك يعتمد أئمة التراويح، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بالأسماء.. الملك يعتمد أئمة التراويح.

العرب نيوز - بالأسماء.. الملك يعتمد أئمة التراويح

المصدر : عناوين