اتحاد الطلبة السعوديين بجامعة غرب سيدني يخطف الأنظار في فعاليات اليـوم المفتوح
اتحاد الطلبة السعوديين بجامعة غرب سيدني يخطف الأنظار في فعاليات اليـوم المفتوح

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "اتحاد الطلبة السعوديين بجامعة غرب سيدني يخطف الأنظار في فعاليات اليـوم المفتوح" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "اتحاد الطلبة السعوديين بجامعة غرب سيدني يخطف الأنظار في فعاليات اليـوم المفتوح" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "اتحاد الطلبة السعوديين بجامعة غرب سيدني يخطف الأنظار في فعاليات اليـوم المفتوح".

اليوم الأربعاء 9 مايو 2018 08:19 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - ساهم اتحاد الطلبة السعوديين بجامعة غرب سيدني في أستراليا في فعالية اليـوم المفتوح للأندية الطلابية Western Fair لعام ٢٠١٨ في الحرم الجامعي. حيث عرض الطلبة السعوديين في الركن الخاص بهم عدد الأنشطة التي تعبر عن الثقافة الإسلامية والمملكة العربية الـسعـودية والهوية العربية. وقد تم التعريف بالمملكة العربية الـسعـودية وثقافتها وحضارتها وصولاً إلى رؤية المملكة ٢٠٣٠. بالإضافة إلى عرض عدد المخطوطات بالخط العربي وتعريف الزوار بهذا الفن، وبعد ذلك تم استقبال جميع طلبات الزوار لكتابة أسمائهم بالخط العربي المزخرف. كما استطاع الزوار من رؤية عدد المشاهد الجميلة عن الحرم المكي والحرم النبوي الشريف عبر نظارة الواقع الافتراضي، وتخللت الفعالية تقديم الضيافة الـسعـودية الأصيلة التي تعبر عن الكرم السعودي المعتاد. وفي نهاية فعاليات اليـوم المفتوح أخذ عدد المبتعثين بالتعبير عن حبهم للوطن من خلال تقديم عدد الوصلات الإنشادية عن الوطن.  وشهد الركن الخاص باتحاد الطلبة السعوديين بجامعة غرب سيدني أعداداً هائلة من الزوار حيث لفت أنظار الجميع ما تم تقديمه، وكان يعد الركن الأكثر زيارة. ومضي رئيس اتحاد الطلبة السعوديين بجامعة غرب سيدني الأستاذ عبدالله بن علي الشمراني عن بالغ السعادة بمشاركتهم في هذه الفعالية التي كانت بمثابة فرصة ثمينة للتعريف بالوطن الغالي وثقافته وحضارته المزدهرة في ظل القيادة الحكيمة ممثلة في خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين -حفظهما الله-، وهذا أقل ما يقدم تجاه وطننا المعطاء. وركز أن اتحاد الطلبة السعوديين بالجامعة سيحرص دائماً على التواجد في مثل هذه الفعاليات والمناسبات لتمثيل الدين والوطن خير تمثيل.

اتحاد الطلبة السعوديين بجامعة غرب سيدني يخطف الأنظار في فعاليات اليـوم المفتوح، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، اتحاد الطلبة السعوديين بجامعة غرب سيدني يخطف الأنظار في فعاليات اليـوم المفتوح، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - اتحاد الطلبة السعوديين بجامعة غرب سيدني يخطف الأنظار في فعاليات اليـوم المفتوح

المصدر : صحيفة أنحاء