لقاء تشاوري موسع لعلماء وخطباء ومرشدي محافظة إب
لقاء تشاوري موسع لعلماء وخطباء ومرشدي محافظة إب

لقاء تشاوري موسع لعلماء وخطباء ومرشدي محافظة إب، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الأربعاء 9 مايو 2018 08:30 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "لقاء تشاوري موسع لعلماء وخطباء ومرشدي محافظة إب".

بتاريخ اليوم الأربعاء 9 مايو 2018 08:30 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، لقاء تشاوري موسع لعلماء وخطباء ومرشدي محافظة إب

[09/مايو/2018] إب - سبأ:
ناقش لقاء تشاوري لعلماء وخطباء ومرشدين محافظة إب اليـوم برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح، دور العلماء والخطباء والمرشدين في توعية وتبصير المجتمع بمخططات العدوان التدميرية والتآمرية على الـيـمن.

واستعرض اللقاء الذي نظمه مكتب الأوقاف والإرشاد والوحدة العلمائية بالمحافظة، السبل الكفيلة بتوضيح مفاهيم وقيم ومبادئ الدين الإسلامي الصحيح القائم على الوسطية والاعتدال والداعي لوحدة الصف ولم الشمل والاعتصام بحبله المتين .

وفي اللقاء أكد المحافظ صلاح أهمية دور العلماء والخطباء والمرشدين في قول كلمة الحق والدعوة لرفد الجبهات بالمال والرجال لمواجهة العدوان الذي استهدف الـيـمن أرضا وإنسانا.

واضاف " من حقنا أن ندافع عن أنفسنا وشعبنا أمام صلف العدوان وغطرسته الذي يستهدف كافة أبناء الوطن دون مراعاة لأي حرمة للدماء أو للجوانب الإنسانية ".

وأكمل مخاطبا العلماء " عليكم توضيح ما يتعرض له الوطن من عدوان استهدف الحرث والنسل والعرض والكرامة " .. مشيرا إلى أن مهمة العلماء والخطباء والمرشدين جليلة في الدعوة إلى الله وتبصير المجتمع بأمور دينهم ودنياهم وترسخ قيم المحبة والتكافل.

وفي اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة راكان النقيب، استعرض وكيل المحافظة عبدالواحد المروعي آثار العدوان ومخططاته الهادفة النيل من الوطن وتمزيق وحدته واحتلاله أراضيه بحجج ومبررات كاذبة ومخادعة .

والمح إلى أهمية دورة العلماء إزاء ما يرتكبه العدوان من جرائم وانتهاكات بشعة بحق أبناء الشعب اليمني .

من جهته أشار العلامة حمود العواضي في كلمته عن العلماء والخطباء إلى ضرورة استمرار التعبئة العامة ورفد الجبهات بالمال والرجال .

وشدد على أهمية الحفاظ على الأمن والسكينة العامة واستشعار الجميع للمسئولية الدينية إزاء ما يحاك ضد الوطن من مؤامرات ومخططات تستهدف تمزيق النسيج الاجتماعي ونهب ثروات الوطن وخيراته وما حدث في سقطرى خير شاهد على ذلك ".

وحث العلامة العواضي على التوبة إلى الله تعالى علي الرغم من ونحن على مشارف شهر رمضان المبارك والالتفات للفقراء والمحتاجين ومد يد العون لهم .

بدوره استعرض مدير مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة عبداللطيف المعلمي الأنشطة والمهام التي نفذها وينفذها المكتب في جوانب الإرشاد والأعمال الخيرية وغيرها.

وأستحضر أن إسهام العلماء والخطباء والمرشدين كان له الأثر في معالجة كثير من القضايا وخاصة المجتمعية بالإضافة إلى تعزيز الصمود الشعبي في مواجهة العدوان.


سبأ

لقاء تشاوري موسع لعلماء وخطباء ومرشدي محافظة إب، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،لقاء تشاوري موسع لعلماء وخطباء ومرشدي محافظة إب.

العرب نيوز - لقاء تشاوري موسع لعلماء وخطباء ومرشدي محافظة إب

المصدر : وكالة سبأنت