مناقشة الوضع الصحي وجهود مكافحة الكوليرا بالمحويت
مناقشة الوضع الصحي وجهود مكافحة الكوليرا بالمحويت

مناقشة الوضع الصحي وجهود مكافحة الكوليرا بالمحويت، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الأربعاء 9 مايو 2018 08:30 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "مناقشة الوضع الصحي وجهود مكافحة الكوليرا بالمحويت".

بتاريخ اليوم الأربعاء 9 مايو 2018 08:30 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، مناقشة الوضع الصحي وجهود مكافحة الكوليرا بالمحويت

[09/مايو/2018]
المحويت - سبأ :
 ناقش اجتماع في محافظة المحويت ، اليـوم ، برئاسة الوكيل يحيی عبده ابراهيم ، الوضع الصحي وجهود مكافحة وباء الكوليرا في المحافظة.

واستعرض الاجتماع الذي ضم مدراء مكاتب الصحة و التخطيط ومؤسسة المياه ومياه الريف وممثلي منظمات الاغاثة الدولية والاستجابة الانسانية ورؤيا أمل والمؤسسة الوطنية وممثل الوحدة التنفيذية والترصد الوبائي والانذار المبكر بالمحافظة، تقرير مكتب الصحة حول مؤشرات انتشار الوباء.

واشار التقرير إلى ان وباء الكوليرا بعد انحساره خلال شهري فبراير ومارس، عاد إلى الارتفاع منذ مطلع ابريل ما ينذر بعودة موجة ثالثة للمرض حسب المؤشرات الصحية.

وشدد الاجتماع على ضرورة اعلي مستوى الجاهزية لمواجهة ومكافحة هذا المرض ، وتعزيز التنسيق والتعاون المشترك بين الجهات ذات العلاقة.

وثمن وكيل المحافظة جهود مكتب الصحة والمنظمات ودورها الكبير في المجال الصحي ، مؤكدا حرص قيادة المحافظة تقديم كافة التسهيلات لعمل المنظمات في دعم القطاع الصحي لمواجهة هذه الأوبئة.

فيما أكد ممثلو المنظمات استعدادهم اعلي تقارير عن الاحتياجات الحالية لدعم القطاع الصحي بالمحافظة بما يساهم في تحسين آداء المستشفيات والمراكز الصحية ومكافحة الاوبئة التي تهدد حياة المواطنين.


سبـأ

مناقشة الوضع الصحي وجهود مكافحة الكوليرا بالمحويت، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،مناقشة الوضع الصحي وجهود مكافحة الكوليرا بالمحويت.

العرب نيوز - مناقشة الوضع الصحي وجهود مكافحة الكوليرا بالمحويت

المصدر : وكالة سبأنت