رسميًا.. انطلاق معارض «أهلاً رمضان» في جميع المحافظات
رسميًا.. انطلاق معارض «أهلاً رمضان» في جميع المحافظات

رسميًا.. انطلاق معارض «أهلاً رمضان» في جميع المحافظات، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "رسميًا.. انطلاق معارض «أهلاً رمضان» في جميع المحافظات ".

اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:31 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، انطلقت معارض سوبر ماركت "أهلاً رمضان"، اليـوم الأربـعاء، في القاهرة وجميع المحافظات بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية، لتوفير السلع بأسعار مخفضة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

 

وافتتح الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، اليـوم، معرض "أهلاً رمضان"، بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينةنصر، بحضور المهندس شريف اسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، و حمد الوكيل، رئيس اتحاد الغرف التجارية وعلاء عز، أمين عام اتحاد الغرف التجارية وعدد من قيادات وزارة التموين.

 

ويفتتح معرض سوبر ماركت "إكسبو أهلًا رمضان"، أبوابه للجمهور غدًا الخـميس، بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات في مدينة نصر، ليتيح استقبال أكثر من مليون زائر يوميًا طوال فترة إقامته.

 

وتتنافس الشركات العارضة بمنتجاتها المتنوعة ذات الجودة العالية لجذب المستهلكين، كما يعد المعرض حلقة الوصل المباشر بين المصنع أو المستورد والمستهلك، دون وسطاء أو حلقات؛ بهدف تخفيض التكلفة وتقديم السلع بأسعار مناسبة وتخفيف الأعباء على الأسر المصرية.

 

ويقام المعرض على مساحة 15 ألف متر مربع، تحت شعار البيع المباشر للجمهور بسعر المصنع، بمشاركة نحو ٢٥٠ شركة من كبريات الشركات المصرية المنتجة للسلع الغذائية والمشروبات والمنظفات ومستلزمات المنزل، كما يساهم في المعرض جهاز الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة، وشركات الجملة والتجزئة التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، ووزارة الزراعة.

رسميًا.. انطلاق معارض «أهلاً رمضان» في جميع المحافظات، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، رسميًا.. انطلاق معارض «أهلاً رمضان» في جميع المحافظات .

العرب نيوز - رسميًا.. انطلاق معارض «أهلاً رمضان» في جميع المحافظات

المصدر : مصر العربية