لبنان: الجيش الإسرائيلي يختطف راعياً في شبعا
لبنان: الجيش الإسرائيلي يختطف راعياً في شبعا

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:43 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "لبنان: الجيش الإسرائيلي يختطف راعياً في شبعا"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "لبنان: الجيش الإسرائيلي يختطف راعياً في شبعا"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، لبنان: الجيش الإسرائيلي يختطف راعياً في شبعا.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:43 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - جي بي سي نيوز :- اظهرت وكالة الأنباء الرسمية اللبنانية أن الجيش الاسرائيلي اختطف الأربـعاء راعياً لبنانياً كان يرعى ماشيته بالقرب من شبعا في جنوب لبنان على الحدود مع إسرائيل.

وقالت الوكالة أن "جيش الاحتلال الإسرائيلي عمل على خطف راعي الماشية من بلدة شبعا اسماعيل صعب، ونقله إلى داخل مزارع شبعا المحتلة".

ومزارع شبعا، منطقة جبلية تقع في المثلث الحدودي بين لبنان، وسوريا، وإسرائيل، واحتلتها الدولة العبرية حين احتلت الجولان السوري في يونيو(حزيران) 1967 لكن بيروت تركز أنها "أرضٍ لبنانية وتطالب إسرائيل بالانسحاب منها".

وحسب وكالة الأنباء اللبنانية كان صعب "يرعى قطيع ماشية في محيط موقع الرادار شرق شبعا" حين "عاد القطيع دون الراعي" و"تبين من الاتصالات التي أجرتها قوة الأمم المتحدة العاملة في جنوب لبنان يونيفيل، والصليب الأحمر الدولي أن قوة إسرائيلية اختطفتهُ".

ولم يتسن لوكالة فرانس برس الاتصال باليونيفيل أو باللجنة الدولية للصليب الأحمر للتعليق، لكن مصدراً عسكرياً لبنانياً أكد لفرانس برس الاختطاف.

وأكمل المصدر: "هناك اتصالات جارية للإفراج عنه".

ويعتبر لبنان أن انسحاب القوات الإسرائيلية من أراضيه في 2000 بعد حوالي 22 عاماً من الاحتلال، منقوصاً بسبب مزارع شبعا.

إلا أن إسرائيل والأمم المتحدة تعتبران المنطقة البالغة مساحتها حوالي 25 كيلومتراً مربعاً أرضاً سورية، وتطالبان بإثبات لبنانيتها لبحث الانسحاب منها، غير أن "ســوريا رفضت ترسيم الحدود مع لبنان في مزارع شبعا بسبب الاحتلال".
المصدر : أ ف ب

لبنان: الجيش الإسرائيلي يختطف راعياً في شبعا، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، لبنان: الجيش الإسرائيلي يختطف راعياً في شبعا.

العرب نيوز - لبنان: الجيش الإسرائيلي يختطف راعياً في شبعا

المصدر : جي بي سي نيوز