لبنان يدخل "الصمت".. بعد معارك وتخوين و"شتائم"
لبنان يدخل "الصمت".. بعد معارك وتخوين و"شتائم"

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:43 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "لبنان يدخل "الصمت".. بعد معارك وتخوين و"شتائم""، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "لبنان يدخل "الصمت".. بعد معارك وتخوين و"شتائم""، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، لبنان يدخل "الصمت".. بعد معارك وتخوين و"شتائم".

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:43 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - جي بي سي نيوز :- بعد حملات التجييش للناخبين على كافة المستويات الحزبية والمناطقية والطائفية، ومعارك ومشادات بلغت أحياناً حد الشتائم، فضلاً عن تحالفات غريبة بين خصوم سابقين تحولوا بسحر ساحر إلى "حلفاء آنيين"، قبيل الانتخابات النيابية التي غابت عن المشهد السياسي لحوالي 10 سنوات، دخل لبنان منتصف السـبت مرحلة الصمت الانتخابي الذي تفرضه القوانين المرعية الإجراء، والتي تمنع على المرشحين للانتخابات الإدلاء بأي تصريحات أو الظهور الترويجي الإعلامي.

وسيتولى ما بين 20 و30 ألف عسكري على كامل الأراضي اللبنانية مسؤولية الحفاظ على أمن البلاد واستقرارها خلال الانتخابات. كما ستتولى 5 غرف عمليات مرتبطة ببعضها وبمركز القيادة في وزارة الدفاع تأمين أمن الانتخابات وسلامتها,وفق العربية . 

هذا ونشر الاتحاد الأوروبي أكثر من 100مراقب قدموا بدعوة من الحكومة اللبنانية، لتقييم أول انتخابات برلمانية تعقد خلال ما يقرب من عشرة أعوام.

ولعل الأبرز في تلك الانتخابات هو العدد المرتفع نسبياً، مقارنة مع الدورات الماضية للنساء المرشحات، فضلاً عن دخول وجوه جديدة من المجتمع المدني والإعلاميين والناشطين البيئيين وغيرهم السباق الانتخابي، لأول مرة بأكبر تحالف على مستوى كافة الدوائر لبنان.

 

لبنان يدخل "الصمت".. بعد معارك وتخوين و"شتائم"، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، لبنان يدخل "الصمت".. بعد معارك وتخوين و"شتائم".

العرب نيوز - لبنان يدخل "الصمت".. بعد معارك وتخوين و"شتائم"

المصدر : جي بي سي نيوز