"الإخوان": نحترم خيار نقابة المهندسين الديمقراطي بانتخاب من يمثلهم
"الإخوان": نحترم خيار نقابة المهندسين الديمقراطي بانتخاب من يمثلهم

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:43 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ ""الإخوان": نحترم خيار نقابة المهندسين الديمقراطي بانتخاب من يمثلهم"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ ""الإخوان": نحترم خيار نقابة المهندسين الديمقراطي بانتخاب من يمثلهم"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، "الإخوان": نحترم خيار نقابة المهندسين الديمقراطي بانتخاب من يمثلهم.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:43 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - المدينة نيوز :- اكدت جمعية جماعة الإخوان المسلمين المرخصة اعتزازها بنقابة المهندسين كمؤسسة وطنية رائدة، تحتوي بناة الوطن، وخيرة العقول، وتحترم خيارهم الديمقراطي في اختيار من يمثلهم، دون وصاية من أحد أو تدخل في شأن مهني بحت.

ولفتت الجمعية في ظهور اليـوم الاثـنـيـن، انها تتطلع الى بناء تجارب ديمقراطية أخرى في وطننا تساهم ببناء انموذج يحتذى في المنطقة ككل.

وهنأت الفائزين بمجلس نقابة المهندسين بثقة زملائهم، معربة عن أملها في إكمال مظاهرة البناء المتراكم في هذه المؤسسة الوطنية المميزة.

وأكدت رفضها لخطاب الكراهية، والتحريض أيًا كان مصدره، باعتباره نشازاً يأتي في وقت نحن أحوج ما نكون به إلى وحدة الكلمة والصف.

وأكدت أن أي جهد يساهم بإضعاف التماسك الوطني هو جهد يخدم فقط مصالح ضيقة ومناكفات بغيضة لا تصب بصالح وطننا وأمتنا.

وقالت إننا في بلد دستوره الإسلام ويحكمه الهاشميون وأن التسامح والتعايش والتحاب وسمو الأخلاق ما يميزه، لافتة الى أن من يحاول العبث بهذه المبادئ سينبذ من الجميع.

"الإخوان": نحترم خيار نقابة المهندسين الديمقراطي بانتخاب من يمثلهم، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، "الإخوان": نحترم خيار نقابة المهندسين الديمقراطي بانتخاب من يمثلهم.

العرب نيوز - "الإخوان": نحترم خيار نقابة المهندسين الديمقراطي بانتخاب من يمثلهم

المصدر : جي بي سي نيوز