بعد التهجير.. أوقاف “الأسد” تفرض شروطًا مذلة على أئمة مساجد دوما
بعد التهجير.. أوقاف “الأسد” تفرض شروطًا مذلة على أئمة مساجد دوما

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:43 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "بعد التهجير.. أوقاف “الأسد” تفرض شروطًا مذلة على أئمة مساجد دوما"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "بعد التهجير.. أوقاف “الأسد” تفرض شروطًا مذلة على أئمة مساجد دوما"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، بعد التهجير.. أوقاف “الأسد” تفرض شروطًا مذلة على أئمة مساجد دوما.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:43 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - جي بي سي نيوز:- فرضت وزارة أوقاف “نظام الأسد” شروطًا مذلة ومهينة على أئمة المساجد في دوما بالغوطة الشرقية وسائر الريف الدمشقي.

وأصدرت الوزارة التابعة للنظام تعميمًا، البارحة الخـميس، لأئمة المساجد في دوما طالبتهم فيه بالالتزام بالمنهج الموحّد للخطابة المعمم مسبقًا كمنهج ومضمون وعناوين، وفق "الدرر الشامية".

وزيادة في الإذلال أكدت الوزارة على ضرورة التزام الخطباء بـ”الدعاء في خطبة الـجمعة لرأس النظام بشار الأسد”.

وكان “جيش الإسلام” قد توصَّل إلى اتفاق الشهر الماضي، مع الجانب الروسي يقضي بخروج مقاتليه مع عائلاتهم ومن يرغب من المدنيين، و”تسوية أوضاع” الراغبين بالبقاء في دوما، وضمان عدم ملاحقتهم أو سوقهم للخدمة الإلزامية والاحتياطية قبل 6 شهور.

وتضمن الاتفاق، دخول قوات الامن العسكرية الروسية كـ”ضامن” لعدم دخول قوات النظام إلى دوما، وضمان عودة الطلاب المنقطعين عن الجامعات إلى مقاعدهم الدراسية بعد “تسوية أوضاعهم”.

 

 

بعد التهجير.. أوقاف “الأسد” تفرض شروطًا مذلة على أئمة مساجد دوما، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بعد التهجير.. أوقاف “الأسد” تفرض شروطًا مذلة على أئمة مساجد دوما.

العرب نيوز - بعد التهجير.. أوقاف “الأسد” تفرض شروطًا مذلة على أئمة مساجد دوما

المصدر : جي بي سي نيوز