سوريا: محمد علوش يستقيل من منصبه في “جيش الإسلام”
سوريا: محمد علوش يستقيل من منصبه في “جيش الإسلام”

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:43 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "سوريا: محمد علوش يستقيل من منصبه في “جيش الإسلام”"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "سوريا: محمد علوش يستقيل من منصبه في “جيش الإسلام”"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، سوريا: محمد علوش يستقيل من منصبه في “جيش الإسلام”.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:43 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - جى بي سي نيوز :- قدم محمد علوش، رئيس المكتب السياسي في جيش الإسلام، استقالته من منصبه.

وصرح، في ظهور له على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، واضاف: “تشرفت بخدمتكم منذ تأسيس سرية الإسلام إلى الآن طيلة سنوات عديدة، عملت معكم في خدمة الثورة وخدمة أخواني في جيش الإسلام، كنت مكلفا بكثير من المهام وبعد العمل الدؤوب لإبراز قضيتنا العادلة وثورتنا المباركة في شتى المحافل السياسية، وما اعترى ذلك من جولات في ميدان الكفاح، أعلن استقالتي”.

وشغل علوش، رئيس وفد قوى الثورة والمعارضة السورية في عدد جولات محادثات أستانة، خلال عام 2017، لتأتي استقالته عقب طي ملف جيش الإسلام بالكامل في الغوطة الشرقية للعاصمة دمشق.

ووصف علوش استقالته بأنها تعود لـ”قناعته بوجوب فسح المجال أمام الطاقات الجديدة لتأخذ دورها في العمل الثوري والسياسي، ولتستلم المهام التي كان يقوم بها”، وختم بيانه مصرحاً “أرجو التفضل بقبولها وأؤكد أنني سأبقى جندياً في صفوف الثورة فاعلاً في خدمتها”.

وعلوش، سياسي سوري، اشتهر بعد اندلاع الثورة السورية إذ كان أحد المؤسسين لـ”جيش الإسلام” إلى جانب قائده زهران علوش، ثم عُين كبيرا للمفاوضين في وفد المعارضة السورية إلى محادثات جنيف يناير/كانون الثاني 2016 حتى استقالته منه نهاية مايو/أيار 2016، ثم بمفاوضات أستانا بداية 2017.

وفي 29 مايو/أيار 2016 أعلن علوش استقالته من منصب كبير المفاوضين في وفد المعارضة، احتجاجا على “فشل المجتمع الدولي في إنهاء معاناة الشعب السوري ووقف الأعمال العدائية للنظام السوري.

عرض الصورة على تويتر

 المصدر : القدس العربي 

 

سوريا: محمد علوش يستقيل من منصبه في “جيش الإسلام”، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، سوريا: محمد علوش يستقيل من منصبه في “جيش الإسلام”.

العرب نيوز - سوريا: محمد علوش يستقيل من منصبه في “جيش الإسلام”

المصدر : جي بي سي نيوز