العُبادي: سلاح الجو يتعقب "الجماعات الارهابية" خارج الحدود
العُبادي: سلاح الجو يتعقب "الجماعات الارهابية" خارج الحدود

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:43 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "العُبادي: سلاح الجو يتعقب "الجماعات الارهابية" خارج الحدود"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "العُبادي: سلاح الجو يتعقب "الجماعات الارهابية" خارج الحدود"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، العُبادي: سلاح الجو يتعقب "الجماعات الارهابية" خارج الحدود.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:43 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - المدينة نيوز :- اخبر رئيس الوزراء العراقي الـعـبـادي، الأحـد، إن سلاح الجو يلاحق الإرهابيين خارج الحدود وأن القوات الجوية كانت سندا وعونا وشريكا أساسيا في النصر على الإرهاب وعودة الأمن والاستقرار.

وأفاد ظهور هنأ فيه العبادي قيادة ومنتسبي القوة الجوية العراقية بالذكرى السابعة والثمانين لتأسيسها، بأن القوة الجوية تلاحق المسلحين وتوجه لهم الضربات خارج الحدود لتأمين البلد من شرورهم ومخططاتهم.

واضاف العبادي في البيان إن القوة الجوية الذراع التي كانت سندا وعونا وشريكا أساسيا في النصر الذي تحقق وكانت لها اليد الطولى في النيل من الإرهاب وتأمين غطاء جوي للقطعات العسكرية.

وأكمل أنه بفضل الطيران الحربي عادت المدن العراقية وعمّ الأمن والاستقرار ربوع البلاد.

 

وشنت مقاتلات عراقية من طراز F16 الخـميس الماضي غارات على مواقع لتنظيم "الدولة الاسـلامية داعـش" في ســوريا، بحسب ظهور حكومي.

وأعلنت بغداد، في ديسمبر 2017، استعادتها الأراضي التي هيمن عليها التنظيم، صيف 2014، وتبلغ نحو ثلث مساحة الـعـراق في شمالي وغربي البلاد.

المصدر: وكالات + المكتب رئيس الوزراء العراقي

العُبادي: سلاح الجو يتعقب "الجماعات الارهابية" خارج الحدود، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، العُبادي: سلاح الجو يتعقب "الجماعات الارهابية" خارج الحدود.

العرب نيوز - العُبادي: سلاح الجو يتعقب "الجماعات الارهابية" خارج الحدود

المصدر : جي بي سي نيوز