نائب عراقي: واشنطن تعتبرّ لضرب سوريا من العراق
نائب عراقي: واشنطن تعتبرّ لضرب سوريا من العراق

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:43 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "نائب عراقي: واشنطن تعتبرّ لضرب سوريا من العراق"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "نائب عراقي: واشنطن تعتبرّ لضرب سوريا من العراق"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، نائب عراقي: واشنطن تعتبرّ لضرب سوريا من العراق.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:43 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - جي بي سي نيوز :- انذر برلماني عراقي من مساعي التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة لجعل الـعـراق منطلقا للهجمات على الأراضي السورية.

ونقل موقع "المعلومة" عن النائب عن "دولة القانون" عبد الإله النائلي قوله الثلاثـاء: "الولايات المتحدة ستعمل على استغلال أجواء وأراضي الـعـراق لاستهداف الجارة ســوريا وتقويض أمنها بعد الإنجازات التي تحققت هناك ضد المجاميع الإرهابية".

والمح إلى أن واشنطن ستستغل تواجدها في شرق الفرات "لزعزعة أمن الحدود العراقية السورية والعمل على اتخاذ تلك المنطقة مركزا لتطوع الإرهابيين وإعادة تجنيدهم".

وطالب النائلي حكومة العـراق بـ"تأمين الحدود العراقية مع ســوريا والأردن من خلال تعزيز التواجد العسكري ومنع نشر أي قوات أجنبية".

قطري العبيدي القيادي في "حشد الأنبار"، أكد في حديث سابق اليـوم استعداد التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة لتوجيه ضربة عسكرية لـ"أهداف منتخبة" في ســوريا انطلاقا من قاعدة عين الأسد الجوية غربي محافظة الأنبار.

المصدر: "المعلومة"

نائب عراقي: واشنطن تعتبرّ لضرب سوريا من العراق، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، نائب عراقي: واشنطن تعتبرّ لضرب سوريا من العراق.

العرب نيوز - نائب عراقي: واشنطن تعتبرّ لضرب سوريا من العراق

المصدر : جي بي سي نيوز