العراق.. استبعاد مرشحة بقائمة العبادي من الانتخابات بسبب "فيديو فاضح"
العراق.. استبعاد مرشحة بقائمة العبادي من الانتخابات بسبب "فيديو فاضح"

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:43 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "العراق.. استبعاد مرشحة بقائمة العبادي من الانتخابات بسبب "فيديو فاضح""، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "العراق.. استبعاد مرشحة بقائمة العبادي من الانتخابات بسبب "فيديو فاضح""، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، العراق.. استبعاد مرشحة بقائمة العبادي من الانتخابات بسبب "فيديو فاضح".

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:43 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - جى بي سي نيوز :- عزم "ائتلاف النصر" بزعامة رئيس الوزراء العراقي الـعـبـادي، استبعاد المرشحة عن الائتلاف "انتظار الشمري" بسبب فيديو "فاضح" مزعوم.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) خلال اليومين الماضيين، فيديو "خادش للحياء" منسوب إلى المرشحة عن ائتلاف النصر "انتظار الشمري"، التي تشغل منصب أستاذة في جامعة بغداد.

وسارعت المرشحة إلى نفي الواقعة عبر ظهور أصدرته البارحة الخـميس، انبأت فيه إن "جهات سياسية وأجندات خارجية تسعى لإسقاطي سياسيا لأغراض انتخابية، وهذه الجهات تقف وراء الفيديو المزعوم والمفبرك".

واضاف حسين العادلي المتحدث الرسمي باسم ائتلاف النصر للأناضول، إن "هناك مواصفات لكل مرشح، وعندما يتم الإخلال بها لا تنطبق عليه قوانين المشاركة في الانتخابات، لذا تم اتخاذ القرار من قبل "ائتلاف النصر" باستبعاد المرشحة".

والعبادي من أبرز المنافسين على شغل منصب رئيس الوزراء في الحكومة القادمة، ويتزعم ائتلاف النصر الذي يضم أكثر من 18 كتلة وتيارا، وهي في الغالب كتل سياسية شيعية أبرزها المجلس الأعلى الإسلامي العراقي بزعامة همام حمودي، وتيار الحكمة بزعامة عمار الحكيم، إلى جانب عدد من الكتل السنية الصغيرة.

وفي الانتخابات المقرر إجراؤها في مايو / أيار القادم، يتنافس 7376 مرشحا يمثلون 320 حزبا وائتلافا وقائمة، للحصول على 328 مقعدا في البرلمان القادم، والذي سيتولى اختيار رئيسي الوزراء والجمهورية.

المصدر : الاناضول 

العراق.. استبعاد مرشحة بقائمة العبادي من الانتخابات بسبب "فيديو فاضح"، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، العراق.. استبعاد مرشحة بقائمة العبادي من الانتخابات بسبب "فيديو فاضح".

العرب نيوز - العراق.. استبعاد مرشحة بقائمة العبادي من الانتخابات بسبب "فيديو فاضح"

المصدر : جي بي سي نيوز